ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

25% زيادة في مبيعات جيتكس سوق التكنولوجيا في يومه الأخير قبل رمضان

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 12 سبتمبر 2007

اختتم جيتكس سوق معرض التكنولوجيا والإلكترونيات 2007 فعالياته بنجاح كبير، حيث سادت هذا المعرض أجواء مفعمة بالحماسة في دورته السابعة عشرة، والذي يُعدّ بمثابة الوجهة الأولى في منطقة الخليج العربي في مجال بيع المنتجات التقنية بالتجزئة، لا سيما في أوساط العارضين الذين لمسوا قوة شرائية عالية هذا العام لدى مجموعة متنوعة من المستهلكين.

وفي هذا الإطار، علق السيد هلال سعيد المري، مدير عام مركز دبي التجاري العالمي، بالقول:" إن هذا النجاح اللافت لجيتكس سوق معرض التكنولوجيا والإلكترونيات هذا العام إنما هو دليل كاف على أنه ملتقى فريد من نوعه لاشتماله على صفقات تجارية وعروض ترويجية غير معهودة في أي مكان آخر في دبي. نحن سعداء للغاية أن المعرض استطاع مجدداً أن يرسخ مكانته كوجهة أولى في منطقة الخليج العربي في مجال بيع المنتجات التقنية بالتجزئة."

وعلق السيد عبد الهادي الغبار أحد زوار المعرض:" إني أحرص على زيارة المعرض كل عام حيث أن الأسعار مناسبة جداً يرافقها العديد من العروض التي لا مثيل لها في دبي إلا في هذا المعرض. لقد قمت بادخار مبلغ من المال لإنفاقه في هذا الحدث الكبير."

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ومن جهته، أفاد السيد لولين كوتو، مدير التسويق والاتصالات في مؤسسة شرف دي جي، بالقول:" لقد عكس المعرض بوضوح النمو المتزايد في قطاع الكترونيات المستهلكين في منطقة الخليج العربي، كما لاحظنا مستوى عالياً من الحماسة والمعرفة الواسعة لدى المستهلكين الزائرين لمعرض العام، وسجلنا نمواً في حجم المبيعات بنسبة 85 % مقارنة مع العام الماضي."

والملحوظ أيضاً أن نسبة اهتمامات الزوار التي تحولت من أجهزة الكمبيوتر الخاص إلى مجموعة أوسع من السلع الالكترونية الاستهلاكية كانت أيضاً أكثر ارتفاعاً خلال معرض هذا العام. وفي سياق مقارنته لمعرض العام بنظيره العام الماضي، علق السيد جانيش آير، كبير مسؤولي التسويق في شركة سيليوكوم، بالقول:"لقد ارتفع حجم مبيعاتنا خلال معرض العام بنسبة 25% مقارنة مع مبيعات العام الماضي، كما لمسنا اهتماماً خاصاً بأجهزة الكمبيوتر المحمول وأجهزة التلفزيون ذات الشاشات المسطحة خلال جيتكس سوق معرض التكنولوجيا والإلكترونيات 2007."

هذا وقد أعرب زوار المعرض عن سرورهم وإعجابهم البالغ بالمعرض لاشتماله على مجموعة واسعة ومتنوعة من المنتجات والعروض المغرية. وقد عبر عن ذلك، المهندس جون سميث، بالقول:" لقد جئت لزيارة المعرض بغية تحديث جهاز الكمبيوتر المحمول لدي، ولكنني وجدت عروضاً قيمة ومذهلة أتاحت لي شراء هاتف محمول جديد لابني بسعر مغر."

وكذلك، عبر الكثير من الزوار الآخرين عن إعجابهم بالأجواء الحماسية العارمة التي سادت المعرض، ولا سيما الأسعار المذهلة للمنتجات المعروضة، حتى أن المئات منهم فازوا أيضاً بجوائز رائعة. ومن بين هؤلاء، علّق ديفيد جونز الذي أتى بصحبة عائلته لزيارة المعرض لشراء كمبيوتر محمول لولديه، بالقول:" نحن سعداء للغاية لأننا فزنا بنظام مسرح منزلي خلال السحب الكبير، مما ضاعف قيمة مشترياتنا."

 

 

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. مركز دبي التجاري العالمي»

 بريد الأخبار

  1. مركز دبي التجاري العالمي

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى