ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (2 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

تشجيع المرأة على المشاركة الفعالة في المجتمع

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 19 نوفمبر 2007

دار المنتدى الاقتصادي العالمي الأول للنساء الذي عقد يوم أمس حول أهمية أن تمتلك المرأة زمام المبادرة وان تكافح جنباً إلى جنب مع الرجل لدفع عجلة التنمية في بلدانهم إلى الأمام.

وقالت رئيسة مجلس نساء الأعمال الإماراتيات الشيخة فاطمة بنت مبارك "نحن في العالم العربي لم نعد نريد رؤية النساء يقفن على هامش الأحداث ليس إلا. على النساء أن يعملن يداً بيد مع الرجال لتحقيق التقدم والازدهار اللذين نصبو إليهما".

وقالت الشيخة فاطمة في خطابها الافتتاحي أمام المنتدى أنه بمجرد حصول النساء على الفرصة المناسبة سيصبح بمقدورهن "إثبات كفاءتهن وجدارتهن ونفض التراب عن مهاراتهن ومواهبهن ليجعلوا من وجودهن في المجتمع أمراً ملموساً من خلال إسهامهن الايجابي في عملية التنمية الوطنية".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأضافت أنه على النساء أن يكافحن لإثبات استقلالهن الاقتصادي عن طريق البدء بأعمالهن الخاصة، وامتدحت قادة الإمارات بسبب دعمهم للمرأة ولمنحها السلطة.

يسلط المؤتمر الذي ينظمه المجلس الضوء على دور النساء في التنمية الاقتصادية ويهدف إلى زيادة وعي المرأة بالتحديات التي تواجه المنطقة ومدها بالقدرة على التعامل معها.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (2 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (2 تعليقات)

ابحث عن حلقه تواصل
المرسل ابتسام الفرح, شفيلد, انجلترا - المملكه المتحدة في 25 أيلول 2011 - 02:34 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


اتابع دائما كل مايتعلق بنشاطات المرأة العربية في منطقه الخليج بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام.. ولكني لم استطع الوصول الى مؤسسات تهتم بقضايا المرأه وتنميه قدراتها بشكل خاص .. انا خبيره تدريب وتمكين في كثير من المنظمات المجتمعيه في سوث يوركشير وخبره طويله سابقه في ادارة المنظمات والمشاريع التنمويه.. احمل العديد من المؤهلات العلميه العاليه والتدريبيه وايماني الكامل بقضايا المرأة والتمكين.احضر لرسالة الدكتوراه في علاقه المنظمات الدوليه في تنميه وتمكين المرأة في الدول النامية.. احمل الجنيسيه البريطانيه ومقيمة في بريطانيا... ارجوا ممن يهتمن في قضايا المرأة والتدريب والتمكين ان يتواصلوا معي لتبادل الخبرات
تحيه خاصه للشيخه فاطمه بنت مبارك
المرسل مريم الصياد, الزقازيق, جمهورية مصر العربيه في 09 تشرين الأول 2008 - 11:39 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


تحياتى لك يا سيدى و الى شعب الامارات الحبيب و اعانك فى تقديم المساعدات و التسهيلات للنساء الائى يعملن و يحققن النجاح فى العمل و اسأل الله لك العافيه و التوفيق و أن احظى يوما بشرف العمل تحت قيادتكم المباركه وأن اكون من المكرمات بالتوفيق سيدتى لعل الله يكتب لى العمل مع نساء مثلكن مشرفات و معينات على النجاح مريم محمد محمد الصياد كلية الاعلام المفتوح جامعة القاهره

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياسة واقتصاد

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. UAE Businesswomen Council

  2. سياسة واقتصاد


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياسة واقتصاد

    لا يوجد محتوى