ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

طيران "ناس" يوسع أسطول طائراته

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 07 يناير 2008

أعلن "طيران ناس" السعودي يوم أمس الأحد عن زيادة حجم أسطول طائراته بعد وصول الطائرة السابعة للعمل ضمن أسطوله الحالي وسط استعدادات مكثفة لإطلاق الرحلات الدولية مع إطلالة عام 2008م.

وأضاف "طيران ناس" أحد المشغلين الثلاث لشبكة النقل الجوي الداخلية في المملكة الطائرة السابعة من طراز إيرباص ايه 320 الجديدة. إلى أسطوله ليصبح لديه أكبر أسطول تجاري يشغله القطاع الخاص في المملكة.

وجاء اختيار الشركة لطائرة ايرباص ايه 320 كونها من أفضل الخيارات لشركات الطيران عامة والاقتصادي خاصة لما تتمتع به من معدلات أداء متميزة وسعة ركاب مثالية.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال إد وينتر الرئيس التنفيذي للوطنية للخدمات الجوية (ناس) الشركة المالكة "لطيران ناس" في تصريح صحفي أن وصول الطائرة الجديدة يجسد التزام "طيران ناس" بتقديم خدماته لأكبر فئة من المسافرين مع منحهم جدول رحلات أكثر مرونة وقنوات متنوعة للحجز إضافة إلى الأسعار الميسرة.

وأكد وينتر أن طيران ناس يهدف إلى زيادة عدد طائرات أسطوله ومحطاته ليجعل رحلاته الخيار الأمثل لأكبر شريحة من المجتمع. وأكد أن المنافسة التي يشهدها قطاع الطيران حالياً تنعكس على مستوى الخدمة والأسعار بما يصب في مصلحة الزبائن مؤكداً أن طيران ناس تضع معايير الجودة العالية في الأولويات.

وينظر علوي الجفري مسئول العلاقات العامة بشركة (ناس) للطائرة الجديدة على أنها زيادة في السعة المقعدية لسوق السفر السعودي الذي يعدّ من أصعب الأسواق في الشرق الأوسط لديه بسبب تطور الوعي لدى المسافرين فيه.

وأضاف الجفري في تصريحه لموقع آريبين بزنس أن الشركة تعتزم إضافة العديد من الطائرات من أجل إضافة عدد أكبر من الوجهات الدولية سيعلن عنها قريباً.

ويشغل "طيران ناس" حالياً 365 رحلة أسبوعياً إلى 26 محطة داخلية تنطلق من العاصمة الرياض. وكان الطيران الحديث قد واجه العديد من الانتقادات من الركاب الذين لم يعد بمقدورهم السفر إلا عليه بعد أن تسلمت الشركة عدد من الخطوط الداخلية التي كانت تديرها الخطوط الجوية العربية السعودية الناقل الرسمي للدولة. ولكن المسئولين في الشركة أكدوا بأن "طيران ناس" يحاول جاهداً أن يرضي زبائن الخطوط السعودية وأن يقدم لهم خيارات أفضل في المستقبل القريب.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. طيران ناس»

 بريد الأخبار

  1. طيران ناس

  2. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى