ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

عروض جمبو الذهبية تحتفي بمهرجان دبي للتسوق

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الخميس, 17 يناير 2008

أعلنت جمبو للإلكترونيات، المتخصصة في لبيع الأجهزة الإلكترونية للمستهلكين في دولة الإمارات، أنها ستطلق عرضاً ترويجياً ضخماً خلال مهرجان دبي للتسوق 2008، يتضمن إتاحة الفرصة أمام المتسوقين للفوز بالذهب والعديد من الجوائز المدهشة الأخرى يومياً.

وفي مؤتمر صحافي عقد اليوم في فندق الإمارات، صرح جيه بي نامير، المدير العام لقسم التجزئة في جمبو للإلكترونيات قائلاً: "لأننا من الرعاة الذين واكبوا مهرجان دبي للتسوق منذ تأسيسه، فإننا نعرب في جمبو للإلكترونيات عن فخرنا بالعمل المشترك مع هذا المهرجان الذي يعد الأكثر شعبية في العالم والذي ينتظره الجميع بشغف كبير بعدما أحال دبي إلى وجهة عالمية مفضلة طوال العام للتسوق والاستجمام. لقد دخلنا العام الثالث عشر كراعٍ رئيس لمهرجان دبي للتسوق سنوياً دونما انقطاع. وبهذه المناسبة يسعدني أن أقدم شكري الجزيل بالنيابة عن جمبو للإلكترونيات إلى القائمين على مهرجان دبي للتسوق وإلى حكومة دبي، لقاء دعمهم المخلص لمبادرات جمبو المتواصلة".

وأضاف نامير: "تعدّ جمبو للإلكترونيات أحد أكبر الأسماء العاملة في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية في الدولة، ولطالما اتسمت مشاركاتها في مهرجان دبي للتسوق بالإثارة، بسبب ما تقدمه للمتسوقين من تجربة تكافئهم، إلى جانب الفرصة الحقيقية للحصول على أفضل الصفقات وبأسعار مدهشة، تعكس رغبتنا في الاهتمام بهم وتكريمهم سنة بعد أخرى، ولن تكون سنة 2008 استثناء في ذلك، إلا أننا أعددنا للمتسوقين خلالها عروضاً ترويجية أكبر وأفضل".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ومن جانبها قالت السيدة ليلى سهيل، رئيس التخطيط الاستراتيجي لمهرجان دبي للتسوق 2008: "لأن جمبو من الرعاة الذين واكبوا مهرجان دبي للتسوق منذ تأسيسه، باتت جمبو اليوم وجهة رئيسة للمتسوقين في المهرجان. ولاستمرارها في تقديم العروض الترويجية المثيرة والفريدة، والتي تنسجم مع روح مهرجان دبي للتسوق وطابعه الخاص، فإننا واثقون من أن عروض جمبو الترويجية الكبرى ستحظى بإقبال منقطع النظير من المقيمين والزوار على السواء.

وسيحصل المتسوقون من ينفقون 300 درهم في أي من محلات جمبو للإلكترونيات على قسيمة للاشتراك بسحب يومي على جوائز من الذهب، وذلك كجزء من العروض الخاصة بالمهرجان.

ويمكن للمتسوقين خلال المهرجان الاستمتاع بالعروض الخاصة على منتجات العلامات التجارية العالمية في محلات جمبو للإلكترونيات، والتي تشمل تلفزيونات LCD، والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو، وأنظمة المسرح المنزلي، ومشغلات الأقراص المدمجة، والأنظمة الصوتية، وحواسيب المفكرة والمكتبية، والهواتف النقالة، ومشغلات الموسيقى، والطابعات، والماسحات الضوئية، وناسخات الصور، وأجهزة الفاكس، وغيرها الكثير.

وستمتلئ محلات جمبو للإلكترونيات بأحدث المنتجات الإلكترونية والتقنية الاستهلاكية التي تبتكرها أبرز العلامات التجارية العالمية، مثل إيسر، وآبل، وأسُس، وبرذر، وكومباك، وديل، وإبسون، وفوجيستو-سيمنس، وهوليت باكارد، وأتش تي سي، وآي ميت، ولينوفو، وإل جي، ولينكسس، وموتورولا، وإن إي سي، ونوكيا، وباكارد-بل، وسامسونغ، وسوني، وسوني-إريكسون، وتوشيبا، وفايو، والعديد غيرها.

وانتهى نامبير إلى القول: "نحن على يقين من أن هذه المجموعة الكبيرة من العلامات التجارية المعروفة، والصفقات المثيرة التي أعددنا لها، ستجتذب آلاف المتسوقين لزيارة محلات جمبو طوال فترة المهرجان.

وإضافة إلى ما تقدم، ستطلق أقسام جمبو الرئيسة عروض ترويجية كل على حدا، ستمكن الزبائن من الاستفادة من خدمات جمبو الأخرى التي تشمل التوصيل الدولي والتأمين المجاني على المشتريات، والتوصيل إلى المنازل، والتركيب، إلى جانب برامج تمديد الضمان على المنتجات.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتجارة

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

Jumbo IT Distribution
| 2 مقالات
  1. ماذا ينتظر أعمال التوزيع؟

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Jumbo IT Distribution»

 بريد الأخبار

  1. Jumbo IT Distribution

  2. تجارة


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تجارة

    لا يوجد محتوى