ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

سوق السفر العربي يكشف عن برنامج الندوات

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 30 أبريل 2008

كشفت الشركة المنظمة لمعرض سوق السفر العربي "ريد لمعارض السفر (RTE)" عن برنامج الندوات التي ستعقد خلال فترة المعرض في مركز دبي التجاري العالمي من 6 ولغاية 9 مايو/أيار القادم.

وتتضمن مجموعة المحاضرين المثيرة للإعجاب كل من الرئيس التنفيذي الأعلى لخطوط "سما" الجوية أندرو كوين والذي سيتحدث عن تأسيس خطوط جوية ذات أسعار مخفضة، والمديرة العامة لمجموعة "صن لاند" آني جيميسون والتي ستناقش جلب اسم فندق "بالازو فيرساتشي" إلى دبي، ورئيس المجلس العالمي للسفر والسياحة جان كلود بومجارتن الذي ستدور محاضرته حول النظرة العالمية والنزعات الإقليمية في صناعة السياحة، والرئيس التنفيذي الأعلى لشركة "سيلفر جيت" لورنس هانت والذي سيتحدث عن قصة نجاح هذه الخطوط الجوية المتخصصة بدرجة رجال الأعمال.

وعلى وكلاء السفر ألا يفوتوا 'النقاش الكبير‘ حيث سيتم طرح موضوع مستقبل وكلاء السفر وتطور حجوزات السفر على إنترنت من قبل مجموعة من المتحدثين تتضمن ممثلين عن "يوروب كار" و"ترافيل بورت جي دي إس" و"ماريوت" و"إكسبيديا". وللإطلاع على البرنامج الكامل للمحاضرات زوروا الموقع التالي : www.arabiantravelmarket.com/seminars08 .

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

كما تم ترتيب ندوات إضافية ليوم وكلاء السفر الأول في معرض سوق السفر العربي، وستقام في اليوم الثالث من الحدث ( 8 مايو ) برعاية مجلة "أريبيان ترافيل نيوز".

وباب التسجيل مفتوح الآن لهذا الحدث، وبإمكانكم مشاهدة التفاصيل من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني التالي : www.arabiantravelmarket.com ومن ثم النقر على Travel Agent Day على الشريط الجانبي.

وسيوزع أريبيان ترافيل نيوز جوازات سفر - برعاية كبار مزودي خدمات السفر - لكل الوكلاء الذين سيحضرون ذلك اليوم.

والفكرة هي أن يزور وكلاء السفر أقسام كل العارضين الموجودة في جواز السفر وأن يجيبوا على السؤال الذي يطرحه كل قسم في المكان المحدد من تلك الوثيقة.

وإذا أجابوا بشكل صحيح فسوف يحصلون على ختم وسيدخلون السحب على جائزة، حيث يقدم كل مزود لخدمات السفر جائزة مختلفة عن الآخر. وسيتم الإعلان عن أسماء الرابحين في نهاية اليوم.

وفي أخبار أخرى عن سوق السفر العربي، وللترويج أكثر لهذا المعرض وكذلك للشرق الأوسط من منظور سياحي، وحدت ريد لمعارض السفر قواها مع الناشر البريطاني "ميديا بلانيت" لإصدار ملحق من 20 صفحة عن قطاع السياحة في الشرق الأوسط تم نشره في عدد 7 أبريل/نيسان الجاري من صحيفة "ذا تايمز" البريطانية.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياحة وفنادق

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. سياحة وفنادق


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياحة وفنادق

    لا يوجد محتوى