ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"سيلفر جت" ترعى ندوات سوق السفر العربي 2008

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الخميس, 01 مايو 2008

أعلنت "سيلفر جت"، شركة طيران درجة رجال الأعمال، رعايتها الرسمية لبرنامج ندوات وورش عمل معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2008"، أكبر حدث متخصص في صناعة السفر والسياحة في منطقة الشرق الأوسط، والذي تستمر فعالياته من 6-9 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وتأتي هذه الخطوة ضمن مبادرات تسويقية عديدة تعتزم الشركة تنفيذها خلال الحدث، بوصفه منتدى لعرض أحدث تطورات وتوجهات قطاع خدمات السفر والسياحة في المنطقة والعالم.

وفي هذا الإطار، توفر "سيلفر جت" تذكرتي سفر من دبي-لندن في سحب خاص يقام خلال أعمال المعرض. ويستطيع العاملون والمعنيون بقطاع السياحة في دولة الإمارات التأهل للمشاركة في السحب عبر التسجيل المسبق لحضور الحدث قبل يوم الأحد 4 مايو.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال لورانس هانت، الرئيس التنفيذي لشركة "سيلفر جت": "تحظى خدماتنا بإقبال لافت في المنطقة منذ إطلاق رحلاتنا من دبي. ويسرنا المشاركة في سوق السفر العربي، حيث نسعى إلى تحقيق حزمة من الأهداف منها التواصل مع أبرز الجهات العاملة والمعنية بالقطاع".

ويُلقي هانت يوم 8 مايو المقبل كلمة ضمن برنامج ندوات وورش عمل "الملتقى 2008" تحت عنوان "خطوط طيران درجة رجال الأعمال: قصة نجاح جديدة".

ويستضيف سوق السفر العربي، الذي تنظمه "ريد ترافيل أند اكزيبيشنز"، 15 ندوة وورشة عمل، وذلك ضمن استراتيجيتها لدعم هوية المعرض كمنصة لمناقشة القضايا موضع اهتمام القطاع بما في ذلك الموارد البشرية، مبادرات السياحة العلاجية، استراتيجيات التوظيف والتعويضات في قطاع الفندقة وخدمات الضيافة في منطقة الشرق الأوسط، مستقبل وكلاء السفر، ومنصات حجز الرحلات الجوية إلكترونياً، وتقنيات التسويق عبر إنترنت.

وقال سيمون برس، مدير معرض "سوق السفر العربي": "يعكس انضمام هانت إلى أقطاب صناعة السفر والسياحة في العالم ضمن برنامجنا للندوات وورش العمل، عزمنا إطلاق حوار شامل يتناول التحولات الرئيسة في القطاع، وتطوير "سوق السفر العربي" ليصبح منصة لتبادل الخبرات والتجارب الناجحة بين كافة الأطراف العاملة والمعنية بصناعة السياحة. ونضع نصب أعيننا تهيئة المجال أمام العارضين والزوار على حد سواء لتحقيق أقصى استفادة من مشاركتهم في الحدث الرائد في إحدى أسرع الصناعات نمواً في العالم".

وتعد "سيلفر جت" إحدى الجهات الراعية لحملة بطاقات "يوم وكلاء السفر"، المبادرة الجديدة المصاحبة للمعرض، والتي تساهم في الارتقاء بالخبرات والتجارب التعليمية المقدمة لوكلاء السفر والسياحة وتسليط الضوء على موارد التدريب والمهارات المهنية في مجال السفر والسياحة. وتشكل هذه المبادرة فرصة سانحة للتعرف على الوجهات السياحية في 60 دولة وما يزيد على 2000 عارض.

وتكتسب خدمات "سيلفر جت" اقبالاً متزايداً من مسافري العطلات ورجال الأعمال على حد سواء، لما توفره من قيمة مضافة تتضمن صالة ركاب خاصة، أسعار اقتصادية على رحلات السفر إلى لندن ونيويورك تبدأ من 8.300 درهم (ذهاب واياب)، إلى جانب الاستمتاع بتجربة سفر مريحة عبر سرعة إنهاء أجراءات السفر في غضون 30 دقيقة فقط، حماية أمنية وخصوصية فائقة، خدمة صف السيارات وقائمة من أشهى الوجبات العالمية من "لو كابريس".

ويحظى سوق السفر العربي "الملتقى" برعاية الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، ويتم تنظيمه تحت إشراف دائرة السياحة والتسويق التجاري في دبي.

للمشاركة في السحب على جوائز "سيلفر جت"، يتحتم على الزوار المتخصصين التسجيل مسبقاً في "سوق السفر العربي"، وحضور أعمال الحدث. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع المعرض الإلكتروني  www.arabiantravelmarket.com .  

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لسياحة وفنادق

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

Silverjet
| 3 مقالات
  1. عرب جيت منقذ محتمل لسيلفر جيت
  2. سيلفرجيت تطير من جديد
  3. داعم إماراتي ينقذ سيلفرجيت

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Silverjet»

 بريد الأخبار

  1. Silverjet

  2. سياحة وفنادق


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في سياحة وفنادق

    لا يوجد محتوى