ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

مارس للحلويات تخطط لإنشاء مصنع في السعودية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 22 يوليو 2008

تعتزم شركة مارس العالمية التي تمتلك العلامات التجارية "جالكسي، سنكرز، ام اند امز، تويكس، باونتي ومارس"  إفتتاح مصنع جديد لمنتجات الشركة في "مدينة الصناعات المتكاملة" ضمن "مدينة الملك عبدالله الاقتصادية".

وأعلنت شركة "إعمار المدينة الاقتصادية"، التي تعمل على تطوير وتنفيذ مشروع "مدينة الملك عبدالله الاقتصادية"، يوم أمس الاثنين أنها وقعت مذكرة تفاهم مع شركة "مارس الخليج العربي" بهدف تأسيس المصنع الجديد.

وبموجب مذكرة التفاهم الموقعة ستقوم "مارس"، بعدد من دراسات الجدوى لتقييم إمكانيات المصنع المرتقب إنشاؤه، والذي من المتوقع أن يعمل كمركز إقليمي للشركة.

وقال بيان صحفي أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل هذا الاستثمار وحجم إنتاجه وفرص العمل التي سيوفرها بعد الانتهاء من هذه الدراسات.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ومارس العالمية هي شركة عائلية تعمل في أكثر من 65 دولة حول العالم وتتخطى مبيعاتها الدولية 22 مليار دولار أميركي، وتضم منتجاتها علامات تجارية شهيرة ضمن خمس قطاعات: الأغذية الخفيفة، والمواد الغذائية، والتغذية الصحية، والمشروبات الغازية، وأغذية الحيوانات الأليفة.

وتشمل العلامات التجارية التي تملكها مارس: جالكسي، سنكرز، ام اند امز، تويكس، باونتي ومارس والتي تقدمها شركة "مارس الخليج العربي"، المعروفة سابقا ً بشركة "ماستر فودز الشرق الأوسط"، والتابعة للشركة الأم "مارس العالمية".

وقال عبد الحكيم حكيم، المدير العام لفرع شركة مارس بالمملكة العربية السعودية: "بهذه الخطوة الهامة، نحن نعزز تواجدنا في السوق السعودية."

وتقوم شركة إعمار المدينة الاقتصادية بتطوير وتنفيذ مشروع "مدينة الملك عبد الله الاقتصادية" على مساحة قدرها 168 مليون متر مربع بالقرب من ساحل البحر الأحمر إلى الشمال من مدينة جدة. وتلعب الهيئة العامة للاستثمار، التي تعد الجهة المسؤولة عن استقطاب الاستثمارات إلى المملكة العربية السعودية، دور المشرف الرئيسي على المشروع إلى جانب دورها في توفير كافة المتطلبات والخدمات والتسهيلات.

ويتمحور مشروع مدينة الملك عبد الله الاقتصادية حول إقامة مدينة متعددة الأغراض تتألف من 6 مناطق رئيسة هي: الميناء البحري ومدينة الصناعات المتكاملة وحي الأعمال المركزي والمنتجعات والأحياء السكنية والمدينة التعليمية.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتجارة

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. إعمار المدينة الاقتصادية»

 بريد الأخبار

  1. إعمار المدينة الاقتصادية

  2. تجارة


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تجارة

    لا يوجد محتوى