ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"سما للطيران" تدشن الرياض اسيوط، والدمام بيروت

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 18 أغسطس 2008

أعلنت "سما للطيران"، شركة الطيران الاقتصادي في المملكة العربية السعودية، عن تدشين مسارين جويين جديدين، بين الرياض وأسيوط، وبين الدمام وبيروت، ابتداءً من غرة شهر رمضان الكريم، الموافق أول أيلول القادم، وبذلك ترتفع عدد المسارات الدولية التي تغطيها الشركة إلى 23 مساراً بين 10 مدن عربية وكلاً من الرياض والدمام وجدة.

وصرح "سامر عطوي" المدير التنفيذي التجاري لشركة "سما للطيران"، قائلاً: يسعدنا في سما للطيران، تدشين هذين الخطين الجديدين، خدمة لضيوفنا الأعزاء، وتلبية للطلب المتزايد على هاتين الوجهتين، حيث نوفر خيارات سفر جديدة لسكان المنطقة الشرقية، من مواطنين ومقيمين للسفر إلى لبنان، سواء للسياحة أو العمل.

وأضاف: إن سما للطيران هي شركة الطيران الوحيدة التي تسافر إلى أسيوط من المملكة مباشرة، حيث قامت بتدشين خط جدة-أسيوط، وحالياً الرياض-أسيوط، بشكل يلبي متطلبات السفر لكافة شرائح المجتمع، ويخدم أبناء أسيوط وجنوب مصر الشقيقة، العاملين في المملكة الراغبين في زيارة ذويهم وأصدقائهم هناك، أو الراغبين في القدوم إلى المملكة، سواء للعمل أو العمرة وغيرها، علماً بأننا خصصنا أسعاراً تشجيعية لهاتين الوجهتين، ابتداءً من 390 ريالاً بين الرياض وأسيوط، و290 ريالاً بين الدمام وبيروت.

وتسيّر سما للطيران رحلتين أسبوعياً بين الدمام وبيروت، يومي الثلاثاء والجمعة كل أسبوع، وثلاث رحلات أسبوعياً بين الرياض وأسيوط، أيام الاثنين والأربعاء والجمعة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

يذكر أن سما للطيران تغطي 12 وجهة داخلية وهي (الرياض، الدمام، جدة، أبها، جازان، حائل، عرعر، القريات، الجوف، تبوك، رفحاء، بيشة) و10 وجهات دولية تشمل كلاً من (أبوظبي، الشارقة، دمشق، حلب، اللاذقية،عمان، بيروت، الإسكندرية، أسيوط، شرم الشيخ)، وتتيح "سما للطيران" الحجز ببساطة عبر موقع سما على إنترنت flysama.com، أو عن طريق الاتصال بالرقم الموحد 920005588 أو مكاتب مبيعات سما للطيران في المطارات وداخل المدن، أو زيارة وكلاء السفر والسياحة المعتمدين داخل أو خارج المملكة، ويمكن السداد ببساطة عن طريق بطاقات الإئتمان أو النقد أو عبر خدمة سداد المتوفرة في أجهزة الصراف الآلي ومواقع البنوك الإلكترونية السعودية.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. سما للطيران

  2. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى