ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

14 أكتوبر الافتتاح التجريبي لمبنى 3 في مطار دبي

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الخميس, 21 أغسطس 2008

أعلنت مؤسسة مطارات دبي أن يوم 14 أكتوبر القادم سيكون موعدا لبدء التشغيل التجريبي للمبنى 3 في مطار دبي الدولي المخصص لطيران الإمارات .

وذكرت المؤسسة في بيان لها أن الافتتاح غير الرسمي لهذا المبنى سيتم على أربع مراحل حيث ستبدأ طيران الإمارات أولى رحلاتها من هذا المبنى ضمن المرحلة الأولى من بدء التشغيل في 14 أكتوبر المقبل ..مشيرة إلى انه تم اتخاذ كافة الاستعدادات للبدء بتشغيل المبنى بكامل طاقته قبل نهاية العام الجاري.

وأكد الشيخ أحمد بن سعيد ال مكتوم رئيس هيئة الطيران المدني في دبي رئيس مؤسسة مطارات دبي أن هذه الخطوة ستشكل علامة مضيئة في تاريخ صناعة الطيران في دبي والخدمات التي يقدمها مطار دبي الدولي للمسافرين.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال " اقتربنا من لحظة ينتظرها الجميع فالمبنى الجديد الذي يضم أحدث الأجهزة والتقنيات في العالم سوف يساهم في تحقيق تطلعات دبي ويدعم اقتصادها المتنامي ويعزز أهميتها كمركز تجاري وسياحي دولي " .

يذكر انه ببدء تشغيل المبنى 3 تخطو مؤسسة مطارات دبي خطوة مهمة وكبيرة باتجاه تحقيق إستراتيجيتها الهادفة إلى جعل مطار دبي المطار رقم 1 في العالم بمجال خدمات الزبائن حيث تصل طاقة المبنى إلى نحو 40 مليون مسافر مما يرفع الطاقة الاستيعابية لمطار دبي إلى أكثر من 60 مليون مسافر سنويا.

من جانبه أكد بول غريفيث الرئيس التنفيذي لمؤسسة مطارات دبي أهمية هذه الخطوة ومدى ضرورتها لمواكبة النمو القياسي الذي تشهده حركة النقل الجوي عبر دبي والارتقاء بنوعية الخدمات التي توفرها لصناعة الطيران العالمية.

وأوضح غريفيث أن المؤسسة على مدى الأشهر الماضية قامت بكافة الاستعدادات اللازمة للبدء بتشغيل المبنى بنجاح من خلال عشرات الرحلات الافتراضية قام بها الآلاف من الموظفين والمتطوعين لتجريب منشآت المبنى وأجهزته وأنظمته حرصا على توفير أفضل الخدمات لعملائها الذين يحتلون المرتبة الأولى ضمن اهتمام وإستراتيجية المؤسسة.

وقال أن قرار افتتاح المبنى وتشغيله بكامل طاقته على أربع مراحل يهدف إلى ضمان عدم حدوث أية أخطاء تنعكس سلبا على سمعة مطار دبي الذي نسعى لان يصبح المطار رقم 1 في العالم قريبا ..مشيرا إلى أن الجهات والأقسام المعنية على أهبة الاستعداد لهذا الحدث وهناك تجربتان رئيسيتان تشمل كل منهما ثلاثة آلآف متطوع سوف يتم تنظيمهما الأولى أواخر أغسطس الجاري والثانية أواخر سبتمبر المقبل للغرض ذاته.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

مؤسسة مطارات دبي
| 3 مقالات
  1. مطار دبي يستقبل 24.5 مليون مسافر خلال 6 أشهر
  2. نظام جديد ينجز إجراءات السفر في مطار دبي بـ 12 ثانية
  3. 5.8% نمو حركة الركاب بمطار دبي في مارس

روابط متعلقة بالموضوع

  1. مؤسسة مطارات دبي»

 بريد الأخبار

  1. مؤسسة مطارات دبي

  2. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى