ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"جوجل" تشارك في جيتكس لأول مرة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الخميس, 09 أكتوبر 2008

سيكون فريق عمل جوجل حاضراً في أول مشاركة لهم في أسبوع جايتكس للتقنية في الفترة الممتدة من 19 إلى 23 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وكإحدى أربع شركات في جناح مدينة دبي للإنترنت، سيكون فريق عمل جوجل موجوداً للتحدث مع الزوار والصحفيين عن مختلف المشاريع التي يعملون عليها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وفي مدينة دبي.

وسيعرض حسني خفش، مدير جوجل في الإمارات العربية المتحدة، معلومات تفصيلية مع فريقه حول الثورة التي تعصف بعالم التسويق في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، أي التسويق عن طريق محركات البحث.

وإن أردت معرفة المزيد حول آخر منتجات وأدوات جوجل مثل Chrome (أحث متصفح للإنترنت)، أو Knol أو iGoogle ستكون ياسمين بريحي، مدير التسويق الإقليمي للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، متوفرة لمساعدتك. وأخيراً، ولأن الكثير منكم يتشوق لمعرفة كيفية تقديم شركاتهم إلكترونياً عن طريق الحوسبة السحابية، سيتواجد جيسبر فريدريكسن رئيس قسم المشاريع التجارية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا في منصة جوجل للإجابة عن أي تساؤلات حول التطبيقات المستخدمة في المشاريع التجارية.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال حسني خفش تعليقاً على مشاركة في أسبوع جيتكس للتقنية 2008: "إنه من دواعي سرورنا المشاركة لأول مرة في معرض جيتكس لهذا العام بالشراكة مع مدينة دبي للإنترنت"، وأضاف "إن مشاركتنا تكشف عن جهودنا لمواصلة التعاون مع شركائنا وتحقيق التزاماتنا اتجاه الشرق الأوسط".

وكان اهتمام جوجل منصًا طوال العام والنصف الماضية على الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إذ افتتحت جوجل مكتبها بمدينة دبي في عام 2007 للتركيز على تطوير تجربة البحث باللغة العربية وفي الوقت ذاته سعت لبناء علاقات قوية محلياً لتنوير الشركات حول فرص الإعلان عن طريق محركات البحث.

وقال مالك المالك، المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت: "تعد جوجل رائدة التقنية عالمياً، فهي توفر المعلومات لملايين المستخدمين حول العالم في كل ثانية. وتعد جوجل شريكاً مهماً لمدينة دبي للإنترنت، ونأمل في تأسيس المزيد من الشراكات الهادفة مع هذه الشركة والمضي قدماً لإيجاد سبل مبتكرة لتدعيم صناعة تقنية المعلومات في المنطقة".

وتحدثت ياسمين بريحي، مدير التسويق الإقليمي لـ جوجل في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلةً :"لقد بذلنا قصارى جهدنا في فترة العام ونصف العام الماضية لتوفير المزيد والمزيد للمستخدمين العرب على شبكة الإنترنت. وكل ما قمنا به بدءاً من إطلاقنا لـ Knol عالمياً باللغة العربية كلغة ثانية ووصولاً لإطلاقنا لـ iGoogle وGmail و Chrome باللغة العربية يؤكد التزامنا اتجاه المنطقة وتسهيل الوصول إلى المعلومات. وعلينا القيام بالمزيد، إلا أننا نأمل أن يقوم زوار معرض جيتكس بزيارة منصتنا لنعرض عليهم آخر ما توصلنا إليه".

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (1 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (1 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

جوجل
| 3 مقالات
  1. "أسوأ" عشر صور عن السعودية
  2. جوجل ترصد جائزة مالية كبيرة للفائز بأفضل مشروع تكنولوجي مصري
  3. يوتيوب يعرض مسلسلات رمضان دون إعلانات

روابط متعلقة بالموضوع

  1. جوجل»

 بريد الأخبار

  1. جوجل

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى