ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"في إم وير" تسلط الضوء على أهمية التقنيات الافتراضية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الاثنين, 13 أكتوبر 2008

تهدف شركة "في إم وير" في معرض جيتكس هذه السنة إلى إطلاع صناع القرار في المنطقة وحضّهم على البدء باعتماد التقنيات والحلول الافتراضية في أقرب وقت ممكن.

وتعمل في إم وير في مجال تطوير الحلول الافتراضية، وتشير نتائج أحد التقارير الصادرة مؤخرا بأن ما يقرب نصف أجهزة المزودات لدى المؤسسات التي شملها الاستطلاع ستتحول للعمل بالحلول الافتراضية بحلول العام 2009، ولهذا ستعمل شركة "في إم وير" بتسليط الضوء حول كيفية استفادة الشركات في المنطقة من استثماراتهم التقنية عبر اعتماد التقنيات والحلول الافتراضية بهدف التقليل من النفقات والتعقيدات التقنية. وتعمل تقنيات "في إم وير" على مساعدة الشركات للانتقال بالعمل بالحلول الافتراضية بدأً من مراكز البيانات وصولاً إلى أجهزة الحاسوب المكتبية.

وقال غسان الداري، المدير الإقليمي لشركة "في إم وير" في الشرق الأوسط وإفريقيا: "تشير التقارير، من حيث اعتماد التقنيات الافتراضية لدى المؤسسات، إلى أنه نتيجة للنمو السنوي الهائل لهذه التقنيات، فإن السؤال لم يعد فيما إذا كان ينبغي على الشركات في منطقة الشرق الأوسط تبنّى التقنيات الافتراضية أم لا، بل أنه متى وكيف ينبغي لها أن تسعى لاعتماد الحلول والتقنيات الافتراضية والبدء بجني ثمار تبسيط عملية إدارة تقنية المعلومات، واستمرارية الأعمال، والتعافي من الكوارث مع التخطيط في الوقت ذاته لتحقيق النمو والتقدم في المستقبل".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وستقدم شركة "في إم وير"، على مدى الأيام الخمسة للمعرض، لكبار الرؤساء التنفيذيين ومديري تقنية المعلومات في المنطقة الإجابات الملائمة عن هذه الأسئلة من خلال إظهار كيفية توسيع نطاق فوائد الحلول والتقنيات الافتراضية من خلال تبسيط عملية توحيد عمل المزودات ومنح الزبائن القدرة على تجميع وتخصيص التطبيقات بشكل ديناميكي وتمكين الموارد. وعلى مر السنوات الخمسة الماضية، قام عدد متزايد من البنوك العاملة في منطقة الشرق الأوسط، وشركات الاتصالات، والعديد من شركات القطاع الخاص بنقل بيئاتهم التقنية للعمل بالحلول والتقنيات الافتراضية لتوسعة استثماراتهم وتخفيض النفقات التشغيلية.

ويوجد اتجاه جديد ينصب على الاهتمام المتزايد بتقنية المعلومات الخضراء "الصديقة للبيئة"، ولشركة في إم وير باع طويل في هذا المجال. ويخفض الانتقال بالمزودات للعمل بالتقنيات الافتراضية بشكل كبير من الاستهلاك الكلي الطاقة وتكاليف التبريد، محققة وفراً كبيراً يصل إلى 80 بالمائة في فواتير الكهرباء السنوية لبعض الزبائن.

وتلتقي شركة "في إم وير" بزوارها في القاعة رقم 4 في معرض جيتكس دبي 2008.


اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. VMware Incorporated»

 بريد الأخبار

  1. VMware Incorporated

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى