ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

تعيين شركة عالمية لإدارة برنامج الطاقة النووية في الإمارات

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 14 أكتوبر 2008

عيّنت مؤسسة الإمارات للطاقة النووية شركة لإدارة خطط الإمارات بإنشاء برنامج للطاقة النووية للأغراض السلمية.

إذ جرى منح "سي إتش 2 إم هيل" وهي شركة عالمية متخصصة في العمليات والخدمات الإدارية والهندسية والإنشائية عقداً أولياً مدته 10 أعوام للعمل بصفة وكيل إداري للبرنامج الذي يخضع للتقييم حالياً.

وأفادت وكالة أنباء الإمارات (وام) أن مؤسسة الإمارات للطاقة النووية واثقة من أن "سي إتش 2 إم هيل" هي الشريك المناسب لتنفيذ هذه المبادرة المتميزة في مجال الطاقة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وستقدم الشركة لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية إمكانية الحصول على عمليات إدارة أفضل البرامج المتوفرة في هذا المجال ناهيك عن موظفين يتمتعون بخبرات من الطراز الأول في العالم.

وقال "لي ماكينتاير" الرئيس التنفيذي لشركة سي إتش 2 إم هيل "انه لمن دواعي سرور شركة "سي إتش 2 إم هيل" أن تساعد في سد احتياجات الإمارات المستقبلية للطاقة عن طريق توفير أفضل التقنية والدعم الإداري الموجود على مستوى العالم لهذا المشروع التاريخي".

وستقدم شركة "سي إتش 2 إم هيل" العون لمؤسسة الإمارات للطاقة النووية من أجل ضمان التنفيذ الناجح لجميع مراحل أي برنامج للطاقة النووية السلمية في الإمارات وتطويره.

وتتضمن المسؤوليات الملقاة على عاتقها اختيار متعهدين من الدرجة الأولى والإشراف على العمل وتنفيذ مسؤوليات المالك بطريقة تنسجم مع معايير الوكالة الدولية للطاقة الذرية والتخطيط للمشروع الرئيسي وإصدار التراخيص والأذون المتعلقة بالمسائل النووية وتقديم الدعم للمؤسسات ذات العلاقة.

وتجدر الإشارة إلى أن الشركة تعمل على تنفيذ مشاريع ضخمة في الإمارات منذ عام 1977 وهي تملك في الوقت الحالي ما يزيد على 500 خبير يقدمون الخبرات في مجال التقنية وإدارة البرامج من خلال ستة مكاتب منتشرة في الدولة.

وتتولى الشركة حالياً إدارة برامج مجموعة من المشاريع هي مدينة "مصدر" في أبو ظبي وتوسيع مطار مومباي وتوسيع قناة بنما ونفق "تايمز تايدواي" في لندن وبرنامج نقل القاعدة العسكرية في كوريا الجنوبية.


اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لطاقة

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. مؤسسة الإمارات للطاقة النووية

  2. طاقة


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في طاقة

    لا يوجد محتوى