ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"اتصالات" الإماراتية تتباهى بأبنائها الأجانب في جيتكس

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 14 أكتوبر 2008

تمتاز مشاركة "اتصالات" الإماراتية هذا العام في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية بوجود مختَلف وحدات الشركة واستثماراتها الخارجية وهي: موبايلي السعودية، و"اتصالات مصر"، و"اتصالات أفغانستان"، و"شركة الاتصالات الباكستانية"، وأتلانتك تيليكوم"، و"كنار السودانية"، و"اتصالات نيجيريا" بالإضافة إلى شركة زانتل التنزانية ضمن جناح "اتصالات" في جلف كومس 2008.

وتشارك "اتصالات" هذا العام في معرض جلف كومس، معرض إلكترونيات المستهلكين والمؤتمر العالمي لأسبوع جيتكس للتقنية.

وأعلنت "اتصالات" الإماراتية أن مشاركتها هذا العام في فعاليات أسبوع جيتكس للتقنية الذي ينطلق يوم الأحد القادم ستكون تحت شعار "استكشف" الذي يعد دعوة لجميع المعنيين من شركات وأفراد لزيارة جناحها واستكشاف الآفاق المستقبلية لهذه الصناعة، بالإضافة إلى استطلاع فرص الشراكة والتعاون والعمل مع واحدة من أكبر الشركات العالمية في قطاع الاتصالات، بالإضافة إلى استكشاف فرص عمل جديدة مع مختلف الشركات والمؤسسات العالمية المتواجدة في جناح "اتصالات".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وإلى جانب ذلك، يشارك في الجناح أيضا العديد من الشركات العالمية التي تقدم خدماتها بالتعاون مع "اتصالات" حيث يتم عرض أوجه التعاون، وكيفية تطويع التقنيات لتناسب مشتركي "اتصالات"، ومن تلك الشركات مايكروسوفت، وسيسكو، وأورانج، soft at home.

وتعليقا على هذه المشاركة قال عيسى الحداد، الرئيس التنفيذي للتسويق "اتصالات": "يوفر معرض ’جيتكس‘لـ ’اتصالات‘ منبراً سنوياً للتواصل مع زبائنها وشركائها وكافة الأطراف المعنيين ضمن بيئة تفاعلية متخصصة، وسنعرض هذا العام حجم انتشارنا وإمكاناتنا الضخمة الممتدة في 17 دولة، بالإضافة إلى طيف واسع من الابتكارات والحلول التي تعكس ريادتنا في هذا القطاع". وأضاف يسرني دعوة جميع المهتمين لزيارة جناحنا واستكشاف آفاق المستقبل".

يذكر أن اتصالات قد وسعت نطاق مشاركتها هذا العام لتشمل ثلاثة فعاليات رئيسية ضمن أسبوع جيتكس للتقنية هي:

معرض جلف كومس 2008
يعد جناح "اتصالات" في جلف كومس هو الأضخم في المعرض، والأضخم أيضا في تاريخ مشاركاتها على الإطلاق حيث تبلغ مساحة جناحها الواقع في قاعة زعبيل ZA-1 (1448) مترا مربعا، مقسوماً إلى طابقين. ويتكون الجناح من ثلاثة أقسام رئيسة، يختص الأول الاستثمارات الدولية، أما القسم الثاني فيتضمن خدمات وحلول قطاع الأعمال المتخصصة للشركات، ويعرض مجموعة كبيرة من حلول الاتصالات التي تساعد الشركات على تقليل التكاليف في الوقت الذي تعمل فيه على تعزيز أداءها وخدماتها، بالإضافة إلى توفير معلومات وافية عن عروضها السعرية الخاصة بالشركات.

يعرض القسم الثالث مجموعة واسعة ومتنوعة من الخدمات والمبتكرات الجديدة التي تقدمها "اتصالات" لزبائنها أو تعتزم ذلك في المستقبل المنظور، حيث تضم تلك الخدمات طيف واسع من التقنيات الجديدة. وتضم خدمات الهاتف الثابت والهاتف النقالوإنترنت ورؤية الإمارات ومركز زبائن "اتصالات"،بالإضافة إلى العديد من خدمات الترفية والتسلية وخدمات المحتوى.

وبالإضافة إلى ذلك تشارك رؤية الإمارات، وحدة المشغلين والمبيعات، أكاديمية "اتصالات" في هذا المعرض، مركز الاتصال، بوابة وياك في هذا المعرض.

معرض جيتكس للمتسوقين وإلكترونيات المستهلكين عالم جيتكس للألعاب الرقمية.

تشارك "اتصالات" ولأول مرة في معرض جيتكس للمتسوقين وإلكترونيات المستهلكين الذي ينطلق في 18 أكتوبر/تشرين الأول 2008 ويستمر حتى 24 منه، في مركز معارض مطار دبي الدولي، ويتضمن جناح "اتصالات" أحدث الأجهزة والحلول المتقدمة، بالإضافة إلى خدمات "اتصالات" المختلفة.

وبالإضافة إلى ذلك، ترعى "اتصالات" بطولة عالم جيتكس للألعاب الرقمية، وهو الحدث الذي يعد من أهم المنصات المتطورة لقطاع ألعاب الفيديو سريعة النمو.

المؤتمر العالمي لأسبوع جايتكس للتقنية.

وترعى "اتصالات" خلال مشاركتها في المعرض برعاية المؤتمر العالمي لأسبوع جيتكس للتقنية 2008" الذي ينظم سلسلة من المؤتمرات وحلقات النقاش والاجتماعات المشتركة التي تستقطب مجموعة من أبرز الشخصيات والشركات الرائدة في مجال تقنية المعلومات في العالم.

وتنظم "اتصالات" خلال المؤتمر "يوم اتصالات" حيث يعرض فيه مسؤولو المؤسسة وشركاؤها أهم التطورات والحلول المتقدمة المتعلقة بتقنية المعلومات، وكيفية تسخيرها لتعظيم الاستفادة منها بما يساهم في تطوير الأعمال وزيادة الإنتاجية. ومن المنتظر أيضا أن يشارك أي في فعاليات "يوم اتصالات" الذي سيعقد في 21 أكتوبر كبار المسؤولين في مايكروسوفت، سيسكو وأفايا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. مؤسسة الإمارات للإتصالات»

 بريد الأخبار

  1. مؤسسة الإمارات للإتصالات

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى