ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

منتجات جديدة ومبتكرة من بينكيو

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الأربعاء, 15 أكتوبر 2008

تطرح الشركة مجموعة جديدة من المنتجات المبتكرة والتي تلبي تطلعات المستهلك العصري.

وقال مانيش باكشي، مدير عام بينكيو الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نتوقع ارتفاع مبيعاتنا بنسبة 25% خلال فعاليات "جيتكس سوق الكمبيوتر 2008" وذلك نظراً لتزايد الطلب على تلفزيون الكريستال السائل وشاشات الكمبيوتر. وسيساهم وجود أجهزة الكمبيوتر المحمول "جوي بوك" في إقبال أكبر من قبل المستهلكين على منتجاتنا".

وتغتنم "بينكيو" فرصة مشاركتها في معرض "جيتكس سوق الكمبيوتر" لطرح منتجاتها الجديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمول "اس32" و"ايه53 "، ومن اجهزة تلفزيون الكريستال السائل عالية الوضوح "اس جيه4731 " والتي تطرح للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، هذا بالإضافة الى قائمة منتجاتها من شاشات الكريستال السائل عالية الوضوح "ايه 2200 اتش دي" و" 2200 اتش دي" وطرازات "دي" مثل "جي 900 اتش دي" و"ايه 900 اتش دي ". وسيشهد جيتكس 2008 الظهور التجاري الأول لأجهزة العرض الضوئي هاي اند "ام بي 512 اس تي" و"ام بي 522 اس تي" والتي تتميز بتقنية الإسقاط من مسافات قصيرة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتساهم حزمة العروض المذهلة والأسعار في زيادة جذب الزوار الى جيتكس، حيث سيستمتع الزائر بالعروض التجريبية التي سيشهدها، وبالإضافة الى ذلك سيتمكن زوار المعرض من التمتع بتجربة زيارة افتراضية لمنفذ بيع بينكيو في دبي. وستكون مشاركة بينكيو في جيتكس خطوة مهمة لتحسين علاقاتها مع شركائها وعملائها والتخطيط للقيام بمشاريع مماثلة في دول أخرى في الشرق الأوسط وافريقيا.

وأضاف باكشي :"يستقطب المعرض الآف الزوار يومياً، ممن يبحثون عن الخصومات والعروض المذهلة والتي تكون متاحة على مجموعة كبيرة من الأجهزة الالكترونية والتكنولوجية. وتحرص بينكيو من خلال العروض التي تقدمها على استقطاب فئات مختلفة من المستهلكين، حيث تقوم بينكيو دائماً بتطوير الخطط الترويجية لمبيعاتها وطرح منتجات تلائم جميع مناحي الحياة ".

وساهمت التطورات الكبيرة التي تشهدها دبي في ترسيخ مكانتها كمركز أعمال رئيسي في منطقة الشرق الأوسط وافريقيا، حيث تتركز فيها مختلف النشاطات التجارية ما ساعد بينكيو على زيادة انتشارها واختراقها للأسواق المجاورة أيضا.

ويعد معرض جيتكس منصة مثالية لبينكيو، للتواصل مع شركائها والتجار المنتشرين عبر دولة الإمارات العربية المتحدة ورابطة الدول المستقلة.

وقال باكشي: "يعتبر جيتكس المنصة الأفضل بالنسبة لنا حيث يساعدنا على ترويج منتجاتنا للعملاء المتوقعين في المنطقة، كما يساهم في خلق الوعي لدى التجار وتعريفهم بعلامتنا التجارية" .

واستخدم أقطاب الصناعة الرقمية العصرية جيتكس، على مر السنين كمنصة فعالة لعرض أبرز منتجاتهم مثل أجهزة الكمبيوتر المحمول تلفزيونات الكريستال السائل وشاشات الكريستال السائل وأجهزة العرض الضوئي والكاميرات الرقمية.

وأضاف:" يقدم جيتكس فرصة مهمة لشركات تقنية المعلومات لزيادة حصتهم السوقية، وتعتبر هذه مشاركتنا السادسة على التوالي في الحدث، ونتطلع الى تعزيز وبناء علاقات جيدة، ونأمل ان نواصل المشاركة بالدورات المقبلة لهذا الحدث".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

BenQ
| 2 مقالات
  1. الخطى الهادفة

 بريد الأخبار

  1. BenQ

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى