ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"اتصالات" الإماراتية تكشف عن عروضها للشركات في جيتكس

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الخميس, 16 أكتوبر 2008

في إطار مشاركتها في معرض "جلف كومس 2008"، كشفت "اتصالات" اليوم عن الدفعة الثانية من عروضها الترويجية، ومنها عروض خطوط الهاتف النقال، وأجهزة واشتراكات "بلاك بيـري"، وخدمة "الربط عبر بروتوكول إنترنت" (IP Connect)، وباقات خدمة "بزنس وان" (BusinessOne) غير المحدودة الخاصة بالشركات.

كما ستحصل الشركات التي تتقدم للاشتراك في باقة "بلاك بيري" المحلية غير المحدودة لقاء 185 درهماً شهرياً، على إعفاء من رسوم الشهر الأول. وسيتم توفير برمجيات "مزود بلاك بيري إنتربرايس" مجاناً للشركات المؤهلة لخدمة "بلاك بيري إنتربرايس". وسيكون هناك أيضًا تخفيضات خاصة على أجهزة "بلاك بيري" خلال فترة المعرض.

خدمة "Business 24/7"

وسيتمتع الزبائن الذي يشتركون بباقة "Business 24/7" على إعفاء من رسوم الشهر الأول. ومن خلال هذه الباقة ستتمكن الشركات من تحقيق توفير يصل إلى 35% أو أكثر من تكاليف مكالماتها الدولية تبعاً لوجهة الاتصال. وسيتلقى الزبائن الذين يشتركون في باقة "Business 24/7"، أيضًا مجموعة من خدمات القيمة المضافة مثل خدمة المؤتمرات الهاتفية، (CallConferencing) وخدمة انتظار المكالمات، وخدمة إشعار البريد الإلكتروني، وخدمة "توأم" للهاتف المتحرك (GSM Taw’am) التي تتيح استخدام بطاقتي "جي إس إم" بالرقم ذاته.

خدمة "المقسم الفرعي الخاص للهاتف المتحرك" (Mobile PBX)
بإمكان الزبائن الحصول على مزايا مماثلة لنظام المقسم الفرعي الخاص للهاتف الثابت، على هاتفهم المتحرك من خلال الاشتراك بخدمة (Mobile PBX)، والاستمتاع باستخدام مجاني خلال فترة الأشهر الثلاثة الأولى. وتتسم هذه الخدمة بأهمية كبيرة بالنسبة للشركات إذ تتيح لها تحسين فعالية الاتصال والتواصل بين الكوادر الداخلية، وكذلك مع شركاء الأعمال الخارجيين.

خدمة بيانات الأعمال المتنقلة (Mobile Business Data)

تتيح خدمة "بيانات الأعمال المتنقلة" للزبائن في قطاع الشركات إمكانية الحصول على الارتباط بإنترنت عبر الهاتف المتحرك (Mobile IP)، بطريقة تلبي المتطلبات الخاصة لأعمالهم. وسيحصل الزبائن الذين يشتركون في باقة "خدمة بيانات الأعمال المتنقلة" المشتركة فئة 8 جيجابايت، خلال معرض "جلف كومس"، على إعفاء من رسوم الشهر الأول.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

خدمة "بث الرسائل النصية القصيرة" (Mobile SMS Broadcast)
تتيح خدمة "بث الرسائل النصية القصيرة" للشركات فرصة البقاء على اتصال مع جميع عملائها وموظفيها بلمسة زر واحدة، وذلك من خلال إرسال آلاف الرسائل النصية القصيرة عبر شبكة إنترنت. وسيحصل الزبائن الذين يتقدمون للاشتراك بهذه الخدمة خلال فترة معرض "جلف كومس"، على إعفاء من رسوم الشهر الأول.

خدمة "الربط عبر بروتوكول إنترنت" (IP Connect)
سيحصل الزبائن الذين يشتركون في خدمة الربط عبر بروتوكول إنترنت (IP Connect) بموجب عقد سنوي، على إيجار شهر مجاناً على الاتصال والمنفذ وفئة الخدمة. وسيساهم الإعفاء من رسوم شهر واحد، في تمكين الزبائن من توفير ما يصل إلى 39500 درهم لكل موقع مقابل رابط تبلغ مساحته 1 جيجابايت. وبالتالي يمكن للزبائن الحصول على خدمة بيانات متميزة من "اتصالات"، التي توفر للزبائن مواقع متعددة على الصعيدين المحلي والدولي، لتمكنهم من الاتصال في أي وقت ومن أي مكان بطريقة أكثر أماناً وخصوصية.

خدمة "بزنس وان" (BusinessOne)

سيحصل الزبائن الذين يشتركون بأي من باقات خدمة "بزنس وان" غير المحدودة بعقد سنوي، أيضًا على إعفاء من رسوم إيجار أول شهرين بما يصل إلى أكثر من 5590 درهماً، وذلك حسب الباقة المختارة. وبات بإمكان الشركات اليوم استخدام كامل إمكانات إنترنت، من أجل زيادة إنتاجيتهم والعمل بكفاءة أكبر من خلال إنشاء مزيد من العمليات عبر شبكة إنترنت، نظراً لإمكانية الوصول إلى إنترنت غير المحدودة التي توفرها الباقات الجديدة مقابل مبلغ شهري ثابت.

وبهذه المناسبة، قال عبد الله هاشم، نائب الرئيس للتسويق وحلول المشاريع في "اتصالات": "تتيح العروض الترويجية الجذابة التي نوفرها خلال معرض ’جلف كومس‘، فرصة كبيرة للزبائن كي يستفيدوا من مزايا حلول الاتصال وتقنية المعلومات المدارة، وتحقيق توفير كبير في التكاليف".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. مؤسسة الإمارات للإتصالات»

 بريد الأخبار

  1. مؤسسة الإمارات للإتصالات

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى