ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الدورة الـ 28 من أسبوع جيتكس للتقنية تنطلق اليوم

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 19 أكتوبر 2008

تنطلق اليوم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض في دبي الدورة الثامنة والعشرون من أسبوع جيتكس للتقنية، الذي يُنظمه مركز دبي التجاري العالمي.

وتقول الجهة المنظمة أنه من المتوقع أن يستقبل المعرض أكثر من 130,000 زائر و 3300 شركة من 83 دولة خلال أيامه الخمسة. ويفتح معرض جيتكس أبوابه للزوّار في تمام الساعة الواحدة ظهراً، ليتيح لهم الاطلاع على أحدث التقنيات والمنتجات والحلول التي تقدمها كبرى الشركات العالمية العاملة في قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات.

يستقبل المعرض الأكبر في تقنية المعلومات والاتصالات بالمنطقة الشركات والزوّار المتخصصين من كافة أنحاء العالم، وتنوي العديد من الشركات الإعلان عن مبادرات جديدة والكشف عن منتجات لأول مرة منها: بلاك بيري Blackberry، و ديل Dell، و دو، واتصالات، وغوغل Google، وأتش بي، ومايكروسوفت، وأوراكل، وباناسونيك، وسامسونج، وشارب، وصن مايكروسيستمز Sun Microsystem، و سيمانتيك Symantec.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ويُلقي سكوت ماك نيلي رئيس مجلس الإدارة والشريك المؤسس لشركة صن مايكروسيستمز الكلمة الرئيسية خلال المؤتمر العالمي لأسبوع جيتكس للتقنية، الذي يشمل 35 جلسة مناقشة تفاعلية تضم كبار الخبراء المتخصصين في تقنيات الجيل الجديد، كما يستضيف المؤتمر سلسلة من ورش العمل للمطورين التي تُركز على دعم البرمجيات والألعاب الإلكترونية باللغة العربية وتطويرها.

وتُقام الدورة الأولى من بطولة عالم جيتكس للألعاب الرقمية على هامش معرض جيتكس سوق التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين، إذ ستستضيف البطولة فرقاً من كافة أنحاء المنطقة للتنافس في سلسلة من المباريات للفوز بفرصة اللعب في بطولة التحدي العالمية "إنتل إكستريم ماسترز III" INTEL Extreme Masters III، التي ستقام بين 22 و24 أكتوبر 2008 بمعرض جيتكس سوق التكنولوجيا وإلكترونيات المستهلكين في مركز معارض مطار دبي الدولي حتى 24 أكتوبر 2008، ويحضرها كبار اللاعبين الدوليين.

وفي هذا السياق، قال هلال سعيد المري، مدير عام مركز دبي التجاري العالمي: "ليس لدينا شك في أن دورة هذا العام من أسبوع جيتكس للتقنية ستلقى إعجاب المشاركين والزوّار على حد سواء، خاصة بعد أن بذلت الشركات العالمية عاماً كاملاً في الاستعداد للمشاركة بمنتجات جديدة سوف تقوم بعرضها لأول مرة بهذا المعرض، الذي يمثل أهمية قصوى للشركات الساعية إلى إيجاد فرص نمو جديدة بالمنطقة ".

سيضاعف معرض جيتكس هذا العام عدد الحافلات المستخدمة لنقل الزوّار من وإلى المعرض، وستقل الحافلات الركاب إلى عدة أماكن رئيسية في دبي كالفنادق والمراكز التجارية ووسط المدينة، ومدينة دبي للإعلام.

ويفتح أسبوع جيتكس للتقنية أبوابه أمام الزوار من التجار والمتخصصين فقط، من الساعة 1 ظهراً وحتى 7 مساءً يوم 19 أكتوبر، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى 7 مساءً في الفترة ما بين 20 و23 أكتوبر، وذلك في مركز دبي الدولي للمؤتمرات، وتبلغ قيمة تذكرة زيارة المعرض ليوم واحد 40 درهماً، أما تذكرة زيارة المعرض طوال فترة إقامته لمدة خمسة أيام فيبلغ ثمنها 100 درهم. والدخول لمعرض أسبوع جيتكس لتقنية المعلومات يشمل إمكانية زيارة معرض جيتكس لحلول الأعمال، ومعرض جلف كومس، ومعرض جيتكس لإلكترونيات المستهلكين، وسيكون ومعرض جيتكس لإلكترونيات المستهلكين مفتوحاً للعامة في 23 أكتوبر فقط.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. مركز دبي التجاري العالمي»

 بريد الأخبار

  1. مركز دبي التجاري العالمي

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى