ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

إتش بي تطلق 4 طابعات لاسلكية للطباعة المتنقلة

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 19 أكتوبر 2008

طرحت إتش بي اليوم أربع طابعات لاسلكية للمستهلكين تعد مثالية للطباعة السريعة اليومية عالية الجودة بمجرد ضغطة زر.

ومن المعروف أن الطباعة وحيدة اللون مازالت تهيمن على متطلبات الطباعة اليوم، ولهذا تقدم "إتش بي" الطابعة HP Photosmart D7463 المصممة لتعمل بالشكل الأمثل للطباعة اليومية وإنتاج طباعة حادة بجودة الطباعة الليزرية بسرعة تصل إلى 34 صفحة في الدقيقة للطباعة وحيدة اللون، وسرعة 33 صفحة في الدقيقة للمطبوعات الملونة، وهي أيضاً سريعة حتى في طباعة الصور الفوتوغرافية، إذ تطبع صورة بمقاس 10×15 سم خلال 10 ثوان فقط.

يمكن بسهولة إضافة هذه الطابعة إلى شبكات المنازل عبر واجهة إيثرنت، أو من خلال تقنية بلوتوث اللاسلكية، وهي تتمتع بشاشة لمس ملونة واسعة بمقاس 8.9 سم تسمح بعرض الصور من أجل فرزها وتحريرها، إذ أنها تسمح للمستخدمين بإنجاز بعض مهام التحرير البسيطة بلمسة واحدة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال عمرو حسن، المدير العام لمجموعة الطباعة والتصوير الرقمي في إتش بي الشرق الأوسط معلقًا على هذه الناحية:"أصبح الاتصال اللاسلكي شائعاً في المنازل، وهو يستخدم لربط الحواسيب المكتبية وحواسيب المفكرة وغيرها من الأجهزة المحمولة، مثل الهواتف النقالة ومشغلات MP3، كما يوفر خدمات أخرى مثل الوصول إلى الإنترنت بحزمة عريضة."

وأضاف:"الاتصال اللاسلكي شائع جداً لأنه يتيح الاتصال بدون قيود توصيلات الكبلات. ويضاف إلى ذلك أن الطباعة بالاعتماد على توصيل طابعة إتش بي عبر تقنية واي فاي اللاسلكي يوفر نطاقاً يصل مداه إلى 230 متراً، ويسمح لك ذلك بالتجول بحاسوب المفكرة في أرجاء المنزل، أو نقل حاسوبك المكتبي إلى أي غرفة تريدها أو حتى الخروج إلى حديقة المنزل بدون أن تفقد اتصالك بالطابعة."

الطراز الثاني الذي أعلنت عن طرحه إتش بي اليوم هو الطابعة Officejet J6413 متعددة الوظائف، فهي تتضمن فاكساً، وماسحاً ضوئياً، وآلة نسخ، وهي مصممة للأعمال التجارية الصغيرة ومستخدمي المكاتب المنزلية الذين يريدون الحصول سريعاً على طباعة على الوجهين عبر اتصال لاسلكي، مع تكلفة منخفضة للصفحة ومجموعة مختارة من أدوات النسخ والفاكس والمسح الضوئي.

تساعد هذه الطابعة في توفير المال والورق عبر الطباعة التلقائية على الوجهين، بالإضافة إلى أنها سهلة الاستخدام ولا تحتاج لتغيير أي إعدادات، ما يسمح لك بالنسخ والمسح الضوئي وإرسال الفاكسات أو الوثائق متعددة الصفحات بسهولة واعتمادية باستخدام ملقم الوثائق الآلي الذي يتسع لـ 35 صفحة، تاركا لك حرية عمل أشياء أخرى أعلى إنتاجية.

وتدعوك هذه الطابعة للتمتع بطابعة سريعة عالية الجودة منخفضة التكلفة للصفحة الواحدة باستخدام أحبار Vivera من إتش بي، وتسمح لك بإتمام مهامك سريعاً بسرعة طباعة ونسخ تصل إلى 31 صفحة أحادية اللون في الدقيقة، و25 صفحة ملونة في الدقيقة. وهي توفر خيار عبوات حبر عالية السعة تمكنك من الحصول على مزيد من الاقتصادية في الطباعة، مع عمليات تغيير أقل لعبوات الحبر. وتمنحك أحبار Vivera من إتش بي مطبوعات طويلة العمر بجودة الطباعة الليزرية، ورسوميات وصور ملونة بجودة أعمال المحترفين.

أما الطابعة Officejet H470 من إتش بي، فهي أسرع طابعة نقالة في العالم بسرعة طباعة تصل إلى 22 صفحة وحيدة اللون في الدقيقة و18 صفحة ملونة في الدقيقة بعد الصفحة الأولى. وتعد هذه الطابعة الرفيق المثالي للمحترفين المتنقلين الذين يحتاجون إلى أعلى جودة طباعة ملونة أو أحادية اللون وخلال أقصر وقت. وفضلاً على قدرة هذه الطابعة الطباعة بسرعة تقارب سرعات الطابعات المكتبية، فإن هذه الطابعة المدمجة والأنيقة تمنح المحترفين المتنقلين إمكانيات اتصالاً استثنائية وبطارية طويلة العمر وجودة طباعة مذهلة.

والطابعة Officejet H470 من إتش بي مستعدة لتستخدم في أي بيئة، إذ يمكن لرجال الأعمال استخدامها للطباعة خلال الاجتماعات مع الزبائن باستخدام بطارية أيونات الليثيوم اختيارية فائقة النحافة طويلة الأمد، تستطيع تشغيل الطابعة لطباعة480 صفحة قبل أن تحتاج إلى إعادة شحنها. وفي حالات الضرورة يمكن بشكل بديل تشغيل الطابعة من بطارية السيارة بالاعتماد على محول اختياري 12 فولط.

ولا تحد هذه الطابعة المستخدمين بالاقتصار على الطباعة من الحواسيب دفترية أو الحواسيب المكتبية بل يمكن ربطها مع أجهزة متعددة باستخدام موائم بلوتوث اختياري أو لاسلكي 802.11 b/g أو بإدراج بطاقة ذاكرة فيها. فمثلاً، يمكن للمحترفين ربطها بالكاميرات الرقمية، أو أجهزة المساعدات الرقمية الشخصية، أو الهواتف النقالة لطباعة الصور، ورسائل البريد الإلكتروني، أو غيرها من البيانات والخرائط بشكل فوري.

أخيرا تقدم إتش بي الطابعة Photosmart C4383 من فئة الكل في واحد، حيث تمكنك من الطباعة والمسح الضوئي والنسخ لاسلكياً من خلال آلة واحدة. وتسمح الطابعة Photosmart سهلة الاستخدام بالحصول على الصور المليئة بالحيوية من دون حاسوب بمجرد إدراج بطاقة الذاكرة فيها، ثم معاينة الصور على شاشة العرض الملونة بمقاس 3.8 سم ثم الطباعة. ويضمن حساس الورقة/نوع المادة استخدام الورق المناسب وتلقيمه بشكل سليم.

المزايا الرئيسة والمحاسن
• تشارك واطبع لاسلكياً من حاسوبك الذي يدعم الاتصال اللاسلكي مع توفريها إمكانية مبيتة للاتصال واي فاي.

• اطبع صوراً فوتوغرافية حية ومستندات وحيدة اللون بجودة عالية.

• اطبع الصور على بطاقات- من دون حاسوب - باستخدام شق بطاقات الذاكرة وشاشة العرض الملونة مقاس 3.8 ملم.

• اصنع مطبوعات سريعة وجميلة من الصور الأصلية باستخدام تقنية المسح الضوئي من إتش بي.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

هيوليت باكرد
| 3 مقالات
  1. إتش.بي تقاضي رئيسها المقال لانتقاله إلى "أوراكل"
  2. "إتش بي" تعيد هيكلة منظومة قنوات التوزيع
  3. إتش بي تستحوذ على ثري كوم مقابل 2.7 مليار دولار

روابط متعلقة بالموضوع

  1. هيوليت باكرد»

 بريد الأخبار

  1. هيوليت باكرد

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى