ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

لانمارك و لانسنس لدى نكسانز

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الاثنين, 20 أكتوبر 2008

تقدم نكسانز، الشركة الرائدة عالميا في قطاع الكابلات، خلال مشاركتها الأكبر في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا هذا العام منتجات جديدة وتروج لحلوها التقنية الصديقة للبيئة.

 كما تعرض الشركة التي تعمل في مجال بيع حلول الكابلات أحدث منتجاتها في مجال الشبكات المحلية LAN ومنها لانمارك 6أ LANmark 6A و لانمارك 7أ LANmark 7A و محلل لانسنس للجيل القادم LANsense Next Generation Analyser، كما تسعى إلى التعاقد مع شركاء جدد و لقاء العملاء الحاليين والمحتملين في الحدث الهام.

وتعليقا على الأمر يقول طارق حلمي، المدير الإقليمي لمنطقة الخليج والشرق الأوسط في نكسانز كيبلينغ سولوشنز: "يشكل الشرق الأوسط منطقة هامة جدا بالنسبة لنا، و يعتبر جيتكس، أكبر الفعاليات في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في المنطقة، منصة مثالية يمكننا من خلالها استعراض ريادتنا في مجال منتجات البنية التحتية للشبكات المحلية. لقد تلقينا تجاوبا هائلا مع مشاركتنا العام الماضي، ولهذا فإننا نتطلع إلى مشاركة أكثر نجاحا هذا العام."

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ويضيف: "نطلق خلال جيتكس هذا العام منتجات جديدة وزيادة مستوى الوعي بحلولنا الأحدث وهي لانمارك 6أ LANmark 6A (الفئة السادسة) ولانمارك 7أ LANmark 7A (الفئة السابعة) والتي تم تصنيفها مؤخرا من قبل منظمة معايير الكابلات. كما نستعرض الميزات الجديدة في محلل لانسنس للجيل القادم LANsense Next Generation Analyser ، ونتطلع في الوقت ذاته إلى ترويج حلولنا التكنولوجية الصديقة للبيئة على نطاق واسع وعقد شراكات جديدة خلال جيتكس."

يذكر أن نكسانز توفر مجموعة واسعة من الحلول التي تناسب الاحتياجات الحالية والمستقبلية للعملاء. وستقوم الشركة بعرض مفاهيمها الثورية في تكنولوجيا الكابلات النحاسية،وهي مجموعة لانمارك 6أ و 7أ ، والتي أطلقتها مؤخرا. حيث تعتبر حلول لانمارك 6أ مثالية لمراكز البيانات العصرية التي تواجه عقبات كبيرة من حيث المساحة بسبب الكابلات الطويلة والثقيلة، بينما تعتبر حلول لانمارك 7أ أول الحلول في العالم التي تقدم قنوات بسعة تصل إلى 50 غيغابيت و دعما للتردد العالي حتى 1000 ميغاهيرتز.

كما تستضيف الشركة خلال الحدث كبار الخبراء العالميين في نكسانز لعمل عروض مباشرة لأحدث حلولها في مجال البنية التحتية للشبكات المحلية في المؤسسات وحلول مراكز البيانات و شبكات الفروع البعيدة والمباني الذكية و تطبيقات التقارب في اتثال الانترنت و حلولها المتكاملة للتقنيات الناشئة كالشبكة المحلية اللاسلكية WLAN و كابلات الإيثرنت لنقل البيانات PoE .

وتخطط نكسانز كذلك لبيان التزامها نحو سوق الشرق الأوسط خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2008 و ذلك باستعراض أفضل و أحدث تقنياتها واستخدام جهات جديدة لإعادة البيع من أجل توسيع نطاق شبكة موزعي القنوات في المنطقة. و يوجد جناح نكسانز في القاعة رقم 1 - الجناح B-45 في أسبوع جيتكس للتقنية، حيث سيتواجد كبار المدراء التنفيذيين العالميين في جناح نكسانز للقاء زائري الجناح.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى