ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"أوبتيميزا" تواصل مشوارها بنجاح

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الاثنين, 20 أكتوبر 2008

تعد شركة "أوبتيميزا" - إحدى شركات دمج الحلول التي تتخذ من الأردن مقرا لها - بمواصلة مشوارها الرامي إلى الاستحواذ على المزيد من شركات التقنية المعلومات في منطقة الشرق الأوسط.

وقد شهدت أعمال شركة المساهمة العامة في الفترة الماضية زخما كبيرا سيما في ظل سعيها المتواصل لتعزيز أعمالها وإطلاقها خارج حدود بلد المنشأ، إلا أنها عادت لتؤكد مجددا على عومها مواصلة السير على هذه الطريق والاستمرار في الاستحواذ على المزيد من الشركات. وكانت أبرز الخطوات الأخيرة التي أقدمت عليها الشركة لدى استكمالها عملية الاستحواذ على حوالي 70% من شركة "رؤية" لتطوير ودمج الحلول في المملكة العربية السعودية لقاء حوالي 13 مليون دولار في وقت سابق من العام الجاري. كما سبق لها وأن تملكت شركة "جي - تيك" السعودية، إحدى شركات إعادة البيع المتخصصة في تقديم حلول ومنتجات "دل" في أسواق المملكة، إضافة إلى استحواذها على شركة "مال تيك" لتطوير حلول الموارد البشرية في الأردن.

ويؤكد حازم ملحس، الرئيس التنفيذي للشركة أنها لا تزال حريصة كل الحرص على إضافة المزيد إلى قائمتها الحالية خاصة وأنها تتطلع إلى إتمام المزيد من الأعمال. ويقول:" إننا نقوم بتقييم الفرص التي تلوح في أفق أسواقنا من خلال البحث عن إمكانية التوافق ما بين شركاتنا. ونحن نعمل الآن على دراسة ثلاثة أو أربعة صفقات هامة سيتم الكشف عنها في وقت لاحق، ونتطلع لإبرام ثلاثة منها على الأقل خلال العام القادم".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ونتيجة لهذه الخطوات التي أقدمت عليها الشركة في غضون السنوات القليلة الماضية، بات بإمكانها اليوم تقديم حلول تلبي احتياجات شريحة واسعة من القطاعات التخصصية بما فيها القطاع الحكومي، والخدمات المالية والمصرفية، والمشاريع والشركات الصغيرة والمتوسطة. كما أنها نجحت في إبرام شراكاتها مع عدد من شركات تقنية المعلومات مثل "إتش بي" و"سيسكو" و"مايكروسوفت".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. Optimiza

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى