ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"إديماكس" تبحث عن شركاء

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الثلاثاء, 21 أكتوبر 2008

تشارك "إديماكس" Edimax للمرة الأولى في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا هذا العالم، بحثا عن تعيين موزعين ومعيدي بيع لمنتجاتها الشبكية والتي تهدف إلى تقديم حلول شبكية سهلة الاستخدام للعملاء في القطاع المنزلي، كما تتطلع الشركة إلى ترويج علامة التجارية بين أوساط المستخدمين.

وأبدى يوهان وانغ، الرئيس التنفيذي لدى الشركة في الشرق الأوسط ثقته من قدرة الشركة على إقناع العملاء والشركاء وبلوغ الهدف المنشود بالرغم من المنافسة من شركات رائدة في مجال الشبكات، وقال:" نحن متواجدون في أسواق أوروبا من خلال سبع مكاتب، ولن نواجه أية مشاكل في افتتاح مكاتبنا في أسواق الشرق الأوسط، والهند وأستراليا. ونحن في وضعية جيدة في أسواق أكثر تطورا، مما يؤهلنا لإطلاق مسيرتنا في أسواق المنطقة".

وتحرص الشركة على تقديم تقنية 802.11n الجديدة للموزعين في أسواق المنطقة، وعن المشاركة في جيتكس يقول يوهان:" نحن جدد في الأسواق بطبيعة الحال، والمعرض هو الأهم على مستوى أسواق الاتصالات وتقنية المعلومات في الشرق الأوسط، ونحن نرغب بتأكيد التزامنا بالاستثمار في الأسواق على المدى البعيد، ولا شك أن المشاركة هذه تعكس جديتنا في التعامل مع الأسواق التي تلعب دورا محورا على مستوى المنطقة".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتعمل الشركة حاليا على تطوير تطبيقات تسهل على المستخدم التعامل مع جميع المنتجات الشبكية عبر واجهة سهلة الاستخدام دون عناء تذكر أرقام وعناوين كل منها، وشدد يوهان على أن الشركة بكونها مصنعا فهي أكثر قدرة على الاستجابة الأكثر فاعلية لمتطلبات الأسواق.

وقال:" كخطوة أولى في أسواق المنطقة، قمنا بتعيين "جينيس" موزعا إقليميا، وهم لديهم خبرة وتاريخ طويل في تطوير القنوات، وسنتعاون معهم لتعريف قنواتهم على منتجاتنا. ونحن نعمل على تطوير المنتجات، ورغم أننا جدد في الأسواق إلا أننا جادون فيها، وقد تقدمنا للحصول على رقم مجاني لتوفير الدعم والخدمات من خلال منصة تتاح لكل من الشركاء وقنوات التوزيع وحتى العملاء، ومهمتي من خلال تواجدي في مكتب الشركة بالمنطقة هو الاستماع إلى متطلباتهم والاستجابة لها في أسرع وقت".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

EDIMAX
| 2 مقالات
  1. جينيس تكشف عن نخبة من منتجات التقنية

 بريد الأخبار

  1. EDIMAX

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى