ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"بفالو" تدخل في شراكة لإطلاق مكتبها بالمنطقة بالتعاون مع موزعها

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الثلاثاء, 21 أكتوبر 2008

أزاحت "بفالو تكنولوجي"، مصنع المنتجات الشبكية المنزلية وحلول التخزين الستار خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا هذا العام عن شراكة مع "أدفانتيك" شريك التوزيع الإقليمي في الكويت، وذلك لإطلاق عمليات مكتب تمثيل محلي للشركة. وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال كيفن فاين، رئيس المبيعات والتسويق في أسواق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا:" لقد كانت "أدفانتيك" شريكنا في أسواق المنطقة لسنوات عدة انطلاقا من الكويت، ونجحوا في التوسع مؤخرا لتغطية باقي أسواق المنطقة. وقد لمسنا فرصة مؤخرا في افتتاح مكتب مشترك انطلاقا من دبي".

وأكد فاين أن الشريك يمتلك كل القدرات والمؤهلات المطلوبة لتمثيل الشركة، وستكون "أدفانتيك" شريك التوزيع في أسواق المنطقة، وأن ذلك لن يتغير، في حين أن بعض الدول المجاورة تحظى بالعديد من الفرص لتعيين المكتب المنشود شركاء توزيع في هذه الأسواق. وعن أهمية التواجد في المعرض أضاف فاين:" لقد تواجدنا في المعرض على مر السنوات الثلاث الماضية، وهو يمثل فرصة جيدة للتواصل مع شركات إعادة البيع والتجزئة على حد سواء". وتقدم الشركة 70% من منتجاتها عبر قنوات التوزيع، في حين تمثل أعمالها مع شركاء التجزئة حوالي 30%، إلا أن النسب تتفاوت قليلا في أسواق الشرق الأوسط. وتقدم الشركة تصميما مستحدثا وجديدا لكل المنتجات التي تظهر في أجنحتها، إلى جانب عدد من المنتجات الجديدة كليا، وأشار جاسم الرومي، الشريك الإداري للشركة في المنطقة:" لقد لاقت منتجات "بفالو" ترحيبا واقبالا ملحوظا في أسواق المنطقة، لا سيما وأن هذه المنتجات اليابانية مرتبطة بالجودة والابتكار، وقد كانت الشركة سباقة إلى تقديم حلول مثل حلول التخزين الطرفي للشبكات NAS، إضافة إلى عدد كبير من الحلول المتكاملة التي تمثل الجيل الرابع من هذه المنتجات، وهو ما يقرن اسمها بالجودة في أذهان العملاء. كما أننا كنا السباقين إلى تقديم عدد من المنتجات للمرة الأولى في أسواق المنطقة، وها هو المعرض يشهد اليوم إطلاق عدد آخر من المنتجات الجديدة، منها أول سواقة من فئة 1,8 إنش".

advertisement



أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Buffalo Technology Incorporated»

 بريد الأخبار

  1. Buffalo Technology Incorporated

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى