ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الحماية من متاعب التيار من مايكرو أوتوميشن

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الثلاثاء, 21 أكتوبر 2008

تعتمد مايكرو أوتوميشن إندستريز في تصنيع أجهزة الحماية من متاعب التيار الكهربائي على معالجات ميكروية لمراقبة تدفق التيار الكهربائي إلى تلك الأجهزة.

وعن الاعتماد على هذه المعالجات يقول الدكتور عبد الحليم الحجاجي، مدير التطوير لدى مايكرو أوتوميشن: "لا تقتصر مهمة مايكرو أوتوميشن على مراقبة التيار الكهربائي فقط بل تعمل على حماية تلك الأجهزة من متاعب التيار الكهربائي التي قد تسبب العطب للأجهزة الكهربائية الثمينة."

توفر أجهزة باورماتيك من مايكرو أتوميشن الحماية من سبعة أنواع من مشاكل التيار الكهربائي هي الجهد المنخفض والجهد المرتفع وانخفاض التوتر والكهرباء الراجعة القوية وضعف التوصيلات والارتفاع المفاجئ للموجه والانقطاع اللحظي.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقد أظهر الدكتور حازم الحجاجي، المدير العام للشركة حماسته لأسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2008 لعرض الطيف الواسع من منتجات الحماية التي توفرها الشركة حاملة العلامة التجارية باور ماتيك، مع التركيز على تلك المنتجات التي تستهدف السوق الأوروبية رغبة منه في كسب المزيد من الزبائن في تلك السوق.

وأشار الدكتور الحجاجي إلى أن الشركة تسوق لحماية الأجهزة الكهربائية الفرنسية والألمانية بالإضافة إلى بعض أجهزة الحماية الكهربائية المخصصة للاستخدام المكتبي والمنزلي.

كما أشار الحجاجي إلى أن أجهزة الحماية من مشاكل التيار الكربائي التقليدية لم تعد تفي بالغرض، وعلق قائلا: " هناك العديد من مشاكل التيار الكهربائي مثل انقطاع التيار أو خلل في الجهد الكهربائي، وهذه الأنواع من المشاكل الكهربائية كفيلة بتعطيل الأجهزة." ويقول: "بغض النظر عن درجة ثبات التيار الكهربائي في المكان الذي تعمل أو تعيش فيه، ننصحك بالحصول على أجهزة الحماية لضمان حماية الأجهزة الإلكترونية الثمينة كالكمبيوترات والطابعات وأجهزة التلفزيون. ونتوقع أن منتجاتنا ستجذب أنظار الكثيرين بالنظر إلى أن هذه المنتجات توفر حماية مضمونة للأجهزة الكهربائية والمعدات القيمة من سبعة أنواع من مشاكل التيار الكهربائي، بالإضافة إلى عدم حاجة هذه المكونات إلى الصيانة."

حققت الشركة نجاحا كبيرا خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية في العام الماضي، وتأمل أن تحقق نفس النجاح في هذا العام والعمل على الرقي بسمعة الشركة بين المنافسين. ويشرف المديرالتنفيذي للشركة حازم الحجاج على البحث عن شركاء عمل جدد وعلى توطيد العلاقة مع زبائن الشركة الحاليين، وفي هذا السياق يقول: "نحن متحمسون جدا لتوسيع شبكة توزيع منتجاتنا لتشمل أفريقيا وأوروبا بالإضافة إلى الشرق الأوسط." ويضيف: "لدينا مجموعة كبيرة من الزبائن تمتد من المؤسسات الكبرى إلى الهيئات الحكومية."

أما استراتيجيات الشركة الجديدة فتشمل حلول حماية مضمنة تسعى مايكرو أوتوميشن من خلالها للعمل مع مصنعي الأجهزة الكهربائية لتأمين حماية مسبقة لتلك الأجهزة.

وأكد كل من الدكتور حازم وعبد الحليم الحجاجي أن المنتجات التي تقدمها الشركة وطنية مئة بالمئة من التخطيط إلى التصميم إلى الإنتاج ومن ثم التسويق، ولهذ يجب أن تلقى الدعم اللازم لمنافسة المنتجات المنافسة المستوردة.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

Micro Automation Industries
| 3 مقالات
  1. مايكروأوتوميشن تقدم حماية لـ12 جهازا معا
  2. "مايكرو أوتوميشن" تقدم من الإمارات حماية من مشاكل الطاقة

 بريد الأخبار

  1. Micro Automation Industries

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى