ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

اتصالات الإماراتية توفر هواتف نوكيا لمشتركيها حول العالم

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 21 أكتوبر 2008

وقعت شركة اتصالات الإماراتية اتفاقية عمل مشترك مع شركة نوكيا تزود فيها الأخيرة "اتصالات" بهواتف نقالة على مستوى مجموعة "اتصالات" في الشرق الأوسط وآسيا وإفريقيا.

وتعزز هذه الشراكة مركز " اتصالات" كأحد المشغلين الرئيسين للهواتف النقالة في المنطقة و ذلك من خلال الأجهزة التي تحمل علامة نوكيا. هذا وسيقوم وكلاء نوكيا المعتمدون بتزويد "اتصالات" بالأجهزة في الدول التي تعمل بها "اتصالات".

من جهته قال السيد محمد حسن عمران، رئيس مجلس إدارة "اتصالات" : " إننا مسرورون بهذا التعاون مع نوكيا في مسعاها للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المستهلكين. و بإذن الله ستمتد هذه الشراكة لتعطي ثمارها من توفير قيمة إضافية لزبائننا الذين سيستفيدون منها في الوقت الحاضر، كما أنها لن تقتصر على حدود تعزيز حضور علامتنا التجارية في أسواق المال ضمن منطقة الشرق الأوسط.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وعلق تومي باتسيلا، نائب رئيس وحدة أعمال تشغيل نوكيا، في الهند و الشرق الأوسط و إفريقيا قائلاً:" تمثل هذه الاتفاقية امتداداً لعلاقتنا الوطيدة بــ" اتصالات" و التي لها باع طويل كمشغل رائد للهواتف المتحركة في المنطقة. و بحكم أننا الشركة الأولى عالمياً في صناعة الهواتف النقالة، فإننا سنقوم بتوفير الدعم اللازم لـ"اتصالات" للمضي قدماً في خططها للتوسع و الانتشار وذلك عبر شبكتنا القوية من الموزعين المعتمدين في الشرق الأوسط و إفريقيا."

يذكر أن اتصالات التي تصنف الآن بالمرتبة 14 بين شركات الاتصالات العالمية، حسب تقرير الفايننشال تايمز تسير قدماً نحو تحقيق هدفها في أن تصبح واحدة بين أهم 10 مشغلين في العالم مع حلول العام 2010. وتقدم خدماتها لأكثر من 74 مليون مشترك في 17 دولة حول العالم. ومن المتوقع أن يتضاعف هذا الرقم بعد البدء بتشغيل عملياتها في نيجيريا والهند.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. مؤسسة الإمارات للإتصالات»

 بريد الأخبار

  1. مؤسسة الإمارات للإتصالات

  2. نوكيا

  3. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى