ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

آليسا تطلق هواتف إيقاعات سامسونج

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 21 أكتوبر 2008

أطلقت شركة سامسونج للالكترونيات، مع المغنية آليسا -سفيرة العلامات التجارية لها- إصداراتها الجديدة من هواتف "Beat" التي تصنف ضمن الهواتف الموسيقية.

وخلال مؤتمر صحفي عُقد في مركز دبي التجاري العالمي ضمن معرض جيتكس، أطلقت آليسا هواتف M3510 الجديدة لكل عشاق الموسيقى.

وهواتف "M3510" ثالث الإصدارات التي تطلقها سامسونج مع آليسا، وتعد أول هواتف موسيقية صغيرة الحجم تنتجها سامسونج. كما أنها تحتوي على خصائص موسيقية جذابة مثل تقنية تحسين جودة الصوت DNSe مع لوحة مفاتيح معدنية وأجهزة تحكم موسيقية سهلة الاستعمال. كما تمتاز هذه الإصدارات بأجهزة تعقب مبتكرة، الأمر الذي يساعد المستخدمين على هزّ الهاتف ونقره وتغيير وضعه للتحكم في الموسيقى.


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتبلغ أبعاد هاتف M3510 109× 45× 9.9 ملم. كما أنها أول هواتف موسيقية صغيرة الحجم من سامسونج فيها كاميرتين.

ومن الخصائص التي تتميز بها هواتف M3510جودة الصوت وتقنية تحسين الصوت DNSe والمعادل الأوتوماتيكي وذاكرة خارجية تبلغ سعتها 8 جيجابايت، وتوفر خاصية تحسين الصوت DNSe إصدار الصوت على نحو أكثر دقة وطبيعية، كما تمنح هذه الخاصية تجربة صوت ثلاثية الأبعاد ومعادل أوتوماتيكي يناسب كافة أنواع الموسيقى.

ومن بين الخصائص الأخرى التي تتميز بها هواتف M3510 النقالة: كاميرا 2 ميجابكسل، ولعبة Motion Beatbox وغيرها من ألعاب الجافا مع جهاز إحساس متنقل، فلكي تستمع بالألعاب المثيرة ليس عليك سوى الإمساك بالهاتف، كما تحتوي هذه السلسلة على مذياع موجات مع خاصية الراديو المدمج في الهاتف (RDS). وتندرج هذه السلسلة تحت الهواتف التي لا تحتاج سوى الإمساك بها لتشغيل الأغاني أو تشغيل خاصية التحكم في الموسيقى.

وقالت آليسا: من دواعي سروري أن يتم اختياري كسفيرة للعلامات التجارية بشركة سامسونج في إطلاق الهواتف الموسيقية التي تعتبر ثالث إصدارات سامسونج من الهواتف الموسيقية التي بدأت الشركة بإطلاقها معي منذ فبراير 2008. وأشعر بسعادة غامرة لإطلاق سلسلة هواتف M3510 الجديدة لأنني أعتقد أن الموسيقى تسمو بروح الإنسان، كما يغمرني شعور أكبر من مجرد السرور للعمل مع علامة تجارية تتمتع بصيت ذائع مثل سامسونج التي تعطي قيمة كبيرة لأهمية الموسيقى في حياة الناس. وواصلت آليسا تعليقها حول الإصدار الجديد قائلةً: وتجمع هواتف M3510 الجديدة بين التقنيات والترفيه، فهي متطورة من الناحية التقنية ومصممة بشكل انسيابي وتتميز بخصائص رائعة تجعل من السهل على جمهوري الاستماع إلى الألحان التي أتغنى بها في أي مكان

وقال فينود نير، المدير العام لقسم الهواتف النقالة بشركة سامسونج لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا نشعر بفخر كبير لشراكتنا مع آليسا التي بدأنا بالتعاون معها منذ مطلع العام الحالي، حيث قامت بيننا شراكة مثمرة وفعالة على مدار العام، كما أننا نشعر بسرور بالغ إذ تتكاتف جهودنا مع فنانة تتمتع بشهرة عظمية وموهبة حقيقية مثل آليسا. وفي هذا العام، قمنا بإطلاق سلسلة من الهواتف الموسيقية الرائعة ونعد عشاق الموسيقى بتعزيز منتجاتنا وخدماتنا في العام القادم.

وصرح نيراج سيث، مدير التسويق للهواتف النقالة بسامسونج لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: لقد أطلقنا حملة كبيرة للعلامة التجارية الخاصة بالهواتف النقالة لشركة سامسونج، كما سنقوم قريباً بإطلاق الإعلانات التلفزيونية مع آليسا- سفيرة العلامة التجارية – لسلسلة M3510 الجديدة. وفي وقت قريب سيتولى قسم الهواتف النقالة بسامسونج استضافة الحفلات الموسيقية مع آليسا مرة في دار الأوبرا المصرية بالقاهرة في 23 أكتوبر 2008 ومرة أخرى في دبي خلال شهر يناير من العام المقبل.

وتتوفر هواتف M3510 في جميع مراكز الالكترونيات الكبرى بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ويبلغ سعرها 699 دراهم.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

سامسونغ
| 3 مقالات
  1. أول كمبيوتر شخصي محمول بشاشة شفافة
  2. سامسونج تطلق منصة "بادا" المفتوحة المصدر للهواتف النقالة
  3. سامسونج تطلق حواسيب محمولة بنظام ويندوز 7

 بريد الأخبار

  1. سامسونغ

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى