ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

دو توفر أحدث الأغنيات العربية من روتانا لمشتركيها

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الثلاثاء, 21 أكتوبر 2008

وقعت دو - مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في الإمارات العربية المتحدة - اتفاقية حصرية مع روتانا تتيح من خلالها كل محتويات مكتبة روتانا لزبائن دو في الإمارات.

وبفضل هذه الاتفاقية سيحصل زبائن دو حصرياً على حرية تحميل الموسيقى والأغنيات العربية (بنسختها الكاملة) سواء عبر هواتفهم النقالة أو حواسيبهم، ويشمل ذلك أغنيات أفضل المطربين العرب مثل محمد عبده، عمرو دياب، أليسا، حسين الجسمي، أحلام، شيرين، نجوى كرم، نوال الكويتية، فضل شاكر، والعديد غيرهم، وكجزء من الاتفاقية فإن زبائن دو سيكونون أول من يحصل على أحدث إصدارات روتانا الموسيقية.

وإضافة إلى ذلك سيتمكن زبائن دو من الوصول إلى أحدث إصدارات روتانا والتي تتضمن الأغنيات المصورة، وترتيب الأغنيات، وآخر الأخبار الفنية وأخبار النجوم والفنانين، وفي المستقبل سيكون متاحاً لهم الوصول إلى خلفيات الهاتف المتحرك والرنات الموسيقية وغيرها.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وستتوفر هذه المحتويات عبر عدة وسائل، تشمل بوابة الهاتف المتحرك "عالمي- مباشر" التي يستطيع الزبائن الوصول إليها عبر هواتفهم المتحرك، بالإضافة إلى بوابة مخصصة للموسيقى على موقع دو الإلكتروني www.du.ae ، وكما توفر دو برنامجاً يتم تثبيته على الهاتف المتحرك والحاسوب لمنح الزبائن وصولاً سهلاً للمحتوى. وبناء على الإتفاقية سيتمكن زبائن دو من تحميل المحتوى بسهولة.

وقال عثمان سلطان الرئيس التنفيذي لدو معلقاً على هذه الاتفاقية: "تأتي شراكتنا مع روتانا، الاسم الرائد في عالم الترفيه العربي منسجمة مع استراتيجية عملنا في دو لتوفير محتوى مميز زبائننا في الإمارات أينما كانوا، وحرصنا على هذه الشراكة لتوفير محتوى يلبي مختلف الأذواق والاهتمامات" وأضاف: " نتطلع كمشغل للاتصالات المتكاملة إلى إثراء مانقدمه لزبائننا يوماً بعد يوم في مختلف مجالات الاتصال، وذلك من خلال العروض والخدمات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم".

قال يوسف مغربل رئيس الوسائط الرقمية في روتانا: " إن إطلاق خدمة الترفيه الرقمي من روتانا بالتعاون مع دو من شأنه أن يجلب لزبائن دو والمنطقة عالماً جديداً من الترفيه".

من جانبه قال فريد فريدوني النائب التنفيذي للرئيس للأعمال التجارية: " في دو، نُجري دراسات ومسوحات للسوق وانطباعات وردود الزبائن نحو خدماتنا والمحتوى الذي نقدمه لهم، وذلك من باب الحرص على تقديم ما يناسب أذواق واحتياجات وثقافة ولغة زبائننا عبر بوابة عالمي، وتمثل هذه البوابة مصدراً دائم التجدد بالمحتوى الذي يناسب زبائننا".

وبموجب الاتفاقية ستعمل روتانا على إنشاء قناة تلفزيونية باسم (تلفزيون روتانا دو) والتي تلبي متطلبات الترفيه لزبائن دو، ويتم تغذية مضمون هذه القناة من من مكتبة روتانا الرقمية والتي ستكون متوفرة حصرياً لزبائن دو عن طريق الهاتف المتحرك والإنترنت.

خيارات الوصول إلى المحتوى الحصري

ستعلن دو عن موعد إطلاق هذه الخدمة قريباً، وبمجرد إطلاقها سيكون بإمكان زبائن دو الوصول إلى المحتويات بالطرائق التالية:

• عبر زيارة الموقع www.du.ae /myworld للوصول حصرياً إلى عالم روتانا من المحتويات الرقمية

• يستطيع الزبائن تثبيت برنامج على الهاتف المتحرك أو على الحاسوب يتيح لهم وصولاً سهلاً إلى المحتويات، ويمكن الحصول على هذا البرنامج مجاناً عبرالموقع: www.du.ae/myworld

• بالنسبة للزبائن الذين فعّلوا خدمة نغمات المتصل يمكنهم الاتصال بالرقم 156 لاختيار الأغنية المفضلة واستخدمها كنغمة المتصل، أما الزبائن الذين لم يفعلوها بعد فيمكنهم الاتصال على الرقم 135 من أجل تفعيلها.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات»
  2. روتانا السعودية للإعلام»

 بريد الأخبار

  1. دو مزود خدمة الاتصالات المتكاملة في الإمارات

  2. روتانا السعودية للإعلام

  3. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى