ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

جوائز مجلة ''أخبار الكمبيوتر العربية'' لتكريم رواد الإنجـــازات التقنية المتطورة في المنـطقة العربية

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الأربعاء, 22 أكتوبر 2008

نظمت مجلة ''أخبار الكمبيوتر العربية'' الرائدة في أخبار التكنولوجيا في الشرق الأوسط الليلة الماضية حفل توزيع للجوائز حضره بعض أهم خبراء تقنية المعلومات من مختلف أنحاء الشرق الأوسط وذلك في فندق ويستن في دبي.

ومنحت الجوائز لأفضل مشاريع وإنجازات القطاعات الرئيسة ذات الاختصاص في المنطقة. حيث تم تكريم أفضل 12 مشروع في قطاعات أفقية متخصصة إلى جانب أفضل شركة تقنية للمؤسسات وأفضل مزود خدمة وأفضل شركة تكامل إنظمة في مجال تقنية المعلومات في المنطقة.

 وسلطت الأضواء في الأمسية على اختيار أفضل قسم تقنية معلومات ونالتها دبي القابضة وأفضل تنفيذي معلومات كانت من نصيب سرود  شريف في بنك أبوظبي الوطني لهذا العام.


تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

 ويعلق على ذلك وليد عكاوي الرئيس التنفيذي لمجموعة النشر أي تي بي، بقوله: '' أمضى الفائز بهذه الجائزة 31 عاما في خدمة المؤسسة مبرهنا في ذلك على التزام فريد وولاء تام لها، وعند انضمامه للشركة كان عدد العاملين في قسم التقنية لا يتجاوز 6 أشخاص، وأصبح اليوم مسؤولا عن فريق يضم أكثر من 180 من محترفي التقنية وأشرف خلال ذلك الوقت على تطور المؤسسة لتصبح واحدة من المؤسسات البنكية الرائدة في الخليج''.

وبرز خلال الأمسية تحقيق البغدادي من بنك أبو ظبي الوطني فوزا مضاعفا بحصوله على جائزة أفضل مشروع تمويل. جاء هذا التكريم بهدف تسليط الضوء  وإبراز المحترفين والمؤسسات التي تعنى بالعمل التكنولوجي والإيفاء بتقديم خدمات جعلتها من الشركات الرائدة على المستوى العالمية في مجال مشاريع تقنية المعلومات خلال الشهور الإثنتي عشر الماضية. بالنسبة لهؤلاء الأفراد والشركات التي تجهد  للوصول إلى نوعية جيدة في عملها فإن النمو الدراماتيكي الحالي في الشرق الأوسط قد يبدو تحدياً هائلاً إضافة إلى كونه فرصة كبيرة متاحة.

 ويضيف وليد عكاوي حول ذلك  بقوله : '' نعمل في جزء من العالم حيث لا يوجد معنى لكلمة مستحيل ليصبح تقديم الابتكارات الجديدة والفريدة أمرا لا مناص منه، ولكن كما نعلم فإن النمو هو رحلة وليس مقصدا بحد ذاته عملية تحويل المستحيل لا تتحقق بين ليلة وضحاها''. وأصبحت جوائز التقنية العربية تقليدا راسخا تنظمه المجلة بالتزامن مع  معرض جيتكس كل عام وينتظره العاملون في هذا القطاع الحيوي، وذلك لتسليط الضوء على إنجازات القيادات التقنية الرائدة ودورها في ضبط اعتماد الحلول التقنية لتتطابق مه أهداف الشركات والمؤسسات في المنطقة العربية.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى