ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

زيروكس تعرض على جناحها طابعات الحبر الصلب

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الأربعاء, 22 أكتوبر 2008

تستعرض زيروكس على جناحها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2008 في القاعة الرابعة، طابعات الحبر الصلب Solid Ink التي تشكل التزاما صارخا من الشركة بطرح منتجات صديقة للبيئة بالإضافة إلى حلول مبتكرة التي تعرضها الشركة على جناحها تطبيق Gloss Mark الذي يعمل بالتعاون مع طابعات الشركة لطباعة أحرف لا يمكن رؤيتها إلا من خلا ل الأشعة فوق البنفسجية أو تحت الحمراء وهذه الميزة مفيدة في مجال حماية المعلومات.

وعن المشاركة هذا العام يقول أيمن مطر، مدير التسويق الإقليمي لدى الشركة: "أهم ما نود توصيله إلى مستخدمينا في هذا العام هو فكرة المنتجات الصديقة للبيئة سواء من خلال طابعات الحبر الجاف أو من خلال التطبيقات البرمجية لإدارة مهام الطباعة وتوفير الورق والوقت من خلال حلول وورك سنتر Work Center."

وأضاف مطر: "أستوفينا في هذا العام متطلبات جميع فئات الزبائن من المستخدمين العاديين إلى الشركات الصغيرة والمتوسطة والمشاريع الضخمة."

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ولتؤكد زيروكس صداقتها الحقيقية للبيئة إضافة إلى ذلك فإن جميع مطبوعات زيروكس في المعرض بما فيها المنشورات الصحفية وغيرها من الكتيبات المختلفة  مطبوعة على ورق معاد تصنيعه.

وتنتهز زيروكس فرصة أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2008 لكي تعرض طابعتها الملونة الجديدة فيزر Xerox Phaser 8560 والتي تعد أحدث طابعة صديقة للبيئة تعتمد على تقنية الأحبار الصلبة من زيروكس، تضمن هذه التقنية الحصول على ألوان زاهية على تشكيلة واسعة من الوسائط الطباعية، وهي أسهل التقنيات استخداما في الأسواق، ومخلفاتها أقل بنسبة 90% من مخلفات طابعات الليزر التقليدية. وبعد خمس سنوات من الأبحاث والتطوير نجحت زيروكس في جعل هذه الأحبار التي تشبه الألوان الشمعية تدوم أطول، من أجل رفع كفاءة الطابعات التي تعتمد عليها.

وإلى جانب طابعات الحبر الجاف، تضم منصة زيروكس سوف تشكيلة متنوعة من الأجهزة متعددة الوظائف، والتي تحل محل الأجهزة ذات الوظيفة الواحدة، كالطابعات، والناسخات، وأجهزة الفاكس، والتي تتيح أيضا للعملاء تخفيض استهلاك الطاقة الكلي لتقنيات إدارة الوثائق في مكاتبهم بنسبة تصل إلى 50%.  تقدم حلول زيروكس إلى عملائها وسائل خلاقة لكي يصلوا إلى مستويات أعلى من الكفاءة والإنتاجية، دون أن يكون ذلك على حساب البيئة، وذلك من خلال توفير أنظمة متكاملة وشاملة لإدارة الوثائق، والطباعة الإنتاجية.

كما أن تطبيقات الطباعة حسب الطلب والإدارة الرقمية لسير العمل، مثل دوكيوشير DocuShare، وسمارت سند SMARTsend، تساعد أيضا على تقليل الاعتماد على الورق واستهلاكه، من خلال تشجيع وتيسير إدارة البيانات رقميا، ومسح الوثائق مباشرة إلى رسائل البريد الإلكتروني، والطباعة حسب الطلب، وإجراءات نشر الوثائق قبل طباعتها. من الأمثلة الأخرى على التزام زيروكس البيئي، سعيها إلى التعاون مع برمجيات الطباعة الخضراء، GreenPrint، وتوفيرها في حزمة متكاملة مع طابعات الحبر الجاف، لضمان استهلاك أقل كمية ممكنة من الورق، وإنتاج أقل قدر ممكن من المخلفات. تقوم برمجيات الطباعة الخضراء، GreenPrint، تلقائيا بتحديد الصفحات غير المرغوب فيها قبل طباعتها، وذلك من خلال تحليل كل صفحة ترسل إلى الطابعة باحثة عن علامات تشير إلى عدم أهمية الصفحة، (كالصفحات الأخيرة التي لا تضم سوى عنوان الموقع الشبكي، وشرائط الإعلانات، والشعارات، والمصطلحات القانونية). كما تضم أيضا أداة لكتابة الصفحات على هيئة PDF ، كبديل عن الطباعة، وإمكانية إصدار تقارير مفصلة تتابع بدقة مقدار ما وفرت من ورق ومال وأشجار وغاز ثاني أكسيد الكربون.

كما تكرس زيروكس حصة كبيرة من ميزانية الأبحاث والتطوير من أجل دعم البرامج المبتكرة التي تضمن الحصول على نتائج ملموسة ومنتجات "خضراء" بكل معنى الكلمة.

ومن أعظم الأمثلة على هذه البرامج هو اختراع أول آلة حاسبة بيئية تعرفها الصناعة، والمصممة من أجل مساعدة العملاء على تحديد الفرص المتاحة أمامهم من أجل تقليل آثارهم البيئية وتخفيض نفقات التشغيل في نفس الوقت. إن هذه الأداة البرمجية الجديدة تقيس الآثار الشاملة في بيئة تقنيات إدارة الوثائق التي تعتمد عليها الشركة، وتمنح العملاء أول مقياس واقعي تعرفه الصناعة لآثارهم البيئية.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Xerox Emirates L.L.C.»

 بريد الأخبار

  1. Xerox Emirates L.L.C.

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى