ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"جينيس" تؤكد حضورها وتعزز لقاءاتها مع الزوار

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الأربعاء, 22 أكتوبر 2008

تتواصل مشاركة "جينيس" في فعاليات أسبوع جيتكس للتكنولوجيا هذا العام بعد أن احتفلت بالذكرى العاشرة لإنطلاق عملياتها في الدروة السابقة من الحدث، وذلك بالتوازي مع مشاركتها في معرض جناح المتسوقين بالمشاركة مع عدد من الشركاء المتواجدين فيه. وأكد جهاد يوسف، مدير عام الشركة على أن زوار هذا العام بدوا على درجة عالية من الاحتراف، مما يؤكد على أهمية التواجد في هذا الحدث التقني الهام، وقال:" إننا حريصون على تأكيد حضورنا في أسواق المنطقة وتعزيز هذا الحضور، وفي كل مشاركة لدينا ما هو جديد من منتجات لتقديمه لزوار المعرض، ناهيك عن استعرض حجم نمو أعمالنا".

 وأضاف:" نقدم من خلال شركة "جينيس" كمبيوتر تكنولوجي جديد سلسلة منتجات "تاتش" التي ختص في تقديم ملحقات الكمبيوتر التي لا نزال نلمس الكثير من الفرص المتاحة في هذا القطاع من الأسواق. من ناحية أخرى فإننا نواصل السعي لتقديم المزيد من المنتجات التي تلبي احتياجات عملاء يتطلعون إلى هذه النوعية من المنتجات، فنقدم العديد من المزايا المتنوعة والمتميزة من الفئة العليا، وهو ما يضيف مزيدا من القيمة إلى منتجاتنا". كما أشار يوسف إلى أن الأيام الأولى من المعرض كانت فوق التوقعات بالنظر إلى جودة مستوى الزوار. وكانت الشركة قد أعلنت خلال دورة هذا العام عن شراكتها مع "إديماكس" لتقدم مزيدا من المنتجات التي تتماشى مع القائمة الحالية التي توزعها الشركة، وتتكامل وإياها دون أن يكون هنالك أي تعارض، وتأتي هذه الشراكة بعد مفواضات طويلة، انتهت إلى الدخول في هذه الشراكة.

وأكد يوسف أن المنتجات تم تخصيصها لتلبية احتياجات أسواق المنطقة، وقال:" تمتاز "إديماكس" بكونها مصنعا يعمل على تطوير المنتجات ولا يعتمد على شركاء تصنيع بالوكالة، مما يعزز من قدرته على الاستجابة إلى الأسواق". وقال:" إننا نقدر الدور والدعم الكبير الذي يقدمه لنا الشركاء في الأسواق، وهو ما منح "جينيس" مكانتها ومكنها من الفوز بلقب أفضل شركة تصنيع للملحقات من قبل مجلة تشانل الشرق الأوسط، وهو ما يعكس تعامل الشركاء بأسلوب مختلف معنا".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

 

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

Genius
| 2 مقالات
  1. كماليات جوهرية

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Genius»

 بريد الأخبار

  1. Genius

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى