ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

الحضور الأول لشركة ترانغو سيستمز في جيتكس

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الأربعاء, 22 أكتوبر 2008

تحضر شركة "ترانغو سيستمز" للمرة الأولى في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2008 لتبدأ نشاطاتها في الشرق الأوسط، وفي هذا السياق وقعت اتفاقية توزيع مع شركة "برولوجكس للتوزيع" Prologix Distribution موزع القيمة المضافة. وبموجب الاتفاق، ستقوم "برولوجكس" بتوزيع وتعزيز والترويج لمنتجات "ترانغو" اللاسلكية الثابتة ونظم الاتصالات في أسواق الشرق الأوسط وأفريقيا، بالإضافة إلى توفير الدعم التقني وتقديم الاستشارات للمبيعات.

وعن المشاركة في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا يقول قال جون سيمان من شركة "ترانغو سيستمز": "إن البنية التحتية لتقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة تتوسع بشكل كبير ولاشك أن التقنيات اللاسلكية والموجات الدقيقة تلعب دورا رئيسيا في هذا النمو حيث أن المناخ الجاف للمنطقة يساعد بصورة استثنائية في نشر الموجات الدقيقة. لقد كنا بحاجة توسيع وجودنا في المنطقة، وقد أظهرت "برولوجكس" التزاما استثنائيا بتوفير خدمة العملاء إضافة إلى خبرتهم الطويلة في السوق، ولذلك قررنا أنها أفضل خيار للشراكة، ونحن سعيدون بهذا الخيار."

تقدم أنظمة "ترانغو" اللاسلكية الثابتة اداء مميزا لطائفة واسعة من تطبيقات الاتصالات وتطبيقات النطاق الترددي العريض، وقد تم تركيب الآلاف منتجات الشركة في جميع أنحاء العالم بسبب الاداء الراقي، وانخفاض التكلفة، وسهولة التركيب والإدارة. وقد وضح جون سبب وجود الشركة في المعرض بأن الإمارات العربية المتحدة تقود الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فيما يتعلق بقطاع ومدى تغلغل الإنترنت اللاسلكي، تففقا لدراسة حديثة، فإن نسبة انتشار الانترنت في دولة الإمارات العربية المتحدة وصلت إلى 329.5% في العام الحالي مقارنة بما نسبته 261.4% في عام 2006. بالاضافة إلى ذلك، فإن سوق خدمات تقنية المعلومات في دولة الإمارات هو أيضا في تزايد بدرجة كبيرة، لدرجة أنه من المتوقع أن يصل إلى 2.3 مليار دولار بحلول عام 2012. "كل هذه الأسباب دفعتنا إلى المشاركة في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا لتأسيس وجود لنا في الشرق الأوسط ومحاولة تقديم خدماتنا في المنطقة." علق جون سيمان.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وعن الفئة المستهدفة من الزبائن قال جون: "نستهدف شركات التزويد بخدمات الإنترنت وشركات الاتصالات وجميع المشاريع التي تحتاج إلى اتصال عريض النطاق لنقل البيانات."

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. Trango Systems

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى