ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

إم دي إس تعرض خدمات البنية التحتية للمؤسسات

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الأربعاء, 22 أكتوبر 2008

تصنف  مجموعة إم دي إس MDS كواحدة من أهم شركات دمج الأنظمة في المنطقة System Integrators، كما أنها أولى الشركات المزودة لخدمات تقنية المعلومات في المنطقة وفق مؤسسة IDC للأبحاث، وذلك وفقا لما يقوله سامي أبي اسبر، الرئيس التنفيذي للمجموعة.

تتواجد فروع هذه المجموعة في كل البلدان العربية ودول شمال إفريقيا وشرق أوروبا، وتعمل الشركة بشكل جاد في كافة دول الخليج انطلاقا من مكتبها الاقليمي الأساسي في دبي لتقديم الحلول المتكاملة للشركات المتوسطة والكبيرة.

أما خدمات هذه الشركة فتتمثل بصورة أساسية في تجهيز البنية اللازمة لتقنية المعلومات في المؤسسات المختلفة، إذ تتولى الشركة تزويد الشركات بالأجهزة والبرامج اللازمة لإدارة الشبكة فيها، وتضم الأجهزة التي توفرها الشركة تجهيزات عالية الأداء لاستخدامها في مراكز البيانات Data Centre، فضلا عن الشبكة التي تصل هذه المراكز بالأجهزة المختلفة المتصلة مع الشبكة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتقوم المجموعة بتأمين عمل هذه الأجهزة وفق ظروف مثالية، وذلك بتجهيز كافة المرفقات والأدوات الأخرى التي تحتاجها في عملها، فمثلا تؤسس المجموعة ما يشبه غرفة صغيرة نسبيا تجمع فيها كافة التجهيزات المخصصة لإدارة الشبكة، من مركز البيانات، إلى أنظمة التكييف المرفقة التي توفر بيئة عمل مثالية لهذه المراكز بغض النظر عن البيئة الخارجية المحيطة، فضلا عن أجهزة لتنظيم التيار الكهربائي الذي يتولى تغذية هذه المراكز.

أما البرامج التي توفرها الشركة مع هذه الأجهزة فهي من اختصاص شركة e-Solutions التي تعتبر جزءا من مجموعة MDS، وتشمل أنظمة إدارة موارد الشركات، وأنظمة إدارة علاقات العملاء المعتمدة على الشبكة العالمية، وأنظمة الإدارة الاستراتيجية للأصول والخدمات، وبرمجيات البنى التحتية للشركات والمؤسسات الكبرى، وأنظمة إدارة المضامين والدراسات التجارية، وأنظمة إدارة الأداء، والموجهة جميعها إلى الشركات المتوسطة والشركات والمؤسسات الكبرى. كما سيكون هنالك عروض وأمثلة حية على نظام ماكسيمو Maximo الإصدار 7.1، الذي طرحته الشركة مؤخرا، ومنصة أوراكل ويب لوجيك Oracle Weblogic، وعائلة منتجات أكوا لوجيك Aquaogic ، ونظام إي أم سي دوكيومنتم 6.5، EMC Documentum 6.5 SP1، وآي بي أم كوغنوس الإصدار الثامن، IBM Cognos vers.8، ونظام دايناميكس جي بي 10، Dynamics GP 10، ونظام دايناميكس إي أكس 2009، Dynamics AX 2009، ونظام دايناميكس لإدارة علاقات العملاء الإصدار الرابع،  Dynamics CRM 4، بالإضافة إلى نظام إدارة علاقات العملاء الفريد salesforce.com

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى