ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"نيسان الخليج" شركة جديدة لبيع 160 ألف مركبة سنوياً في 2012

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 22 أكتوبر 2008

أعلنت شركة نيسان موتور المحدودة وشركة الدهانا عن تأسيس شركة جديدة تمثل مشروعاً مشتركاً بين الجانبين وتحمل اسم "شركة نيسان الخليج (المنطقة الحرة)" بهدف بيع 160 ألف مركبة سنوياً بحلول عام 2012.

وقالت شركة نيسان موترز في بيان أن الشركة الجديدة التي يرمز لها بثلاثة أحرف – (NGF) ستصبح مسؤولة عن تقوية استراتيجية نيسان للتسويق والمبيعات وتطوير شبكة الوكلاء والإدارة الرئيسة في المملكة العربية السعودية وامارة أبوظبي ودولة الكويت ومملكة البحرين بهدف بيع 160 ألف مركبة سنوياً بحلول عام 2012.

وستمثل هذه الأسواق أكثر من 40 في المائة من مبيعات نيسان في المنطقة بحلول عام 2012.
وستحل نشاطات نيسان الخليج محل عمليات نيسان الشرق الأوسط (المنطقة الحرة) في المملكة العربية السعودية وإمارة أبوظبي ودولة الكويت ومملكة البحرين.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

كما ستقدم نيسان الخليج منصة متكاملة للخدمات المالية من خلال الشراكة مع " جاب كاروب" " وهي مؤسسة عالمية في مجال الإدارة الخارجية. وستوفر هذه المنصة المالية والتأمينية مجموعة شاملة من منتجات التمويل والتأمين التي تحمل اسم ماركة نيسان في كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتشمل تلك المنتجات الضمان الممتد والمساعدة على الطرقات وتأمين الحماية المضمونة للمركبات (GAP) وتأمين الآليات، وسيتم إعداد هذه الخدمات حسب متطلبات كل سوق لتوفير صالات عرض وبيع متكاملة الخدمات لجميع زبائن نيسان.

وقال كولن دودج، نائب الرئيس الأعلى لشركة نيسان موتور المحدودة: "يعد الشرق الأوسط من بين أهم أسواق السيارات وأسرعها نمواً، ويمثل منطقة تركيز إستراتيجية بالنسبة لمستقبل نيسان. ونرى في الدهانا شريكاً استراتيجياً سيوفر خبرات متميزة في مجالات المبيعات والتسويق وتطوير شبكة الوكلاء لتعزيز نجاحاتنا في الأسواق الرئيسة في المنطقة".

وسيمثل خالد الجفالي والسيد ناصر وتار مساهمي الدهانا في نيسان الخليج، وسيشغلان منصبي الرئيس، ونائب الرئيس والمدير التنفيذي في الشركة الجديدة، على التوالي.

وقال خالد الجفالي في هذه المناسبة: "إننا في غاية السعادة لاغتنامنا فرصة ثمينة وانضمامنا إلى أعمال نيسان في أربع دول خليجية، ونحن واثقون من قدرتنا على الوفاء بوعود ماركة نيسان من خلال الاستفادة من خبراتنا وفهمنا للأسواق المحلية لدعم عمليات نيسان والتفوق في أدائنا على توقعات الزبائن".


اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لمواصلات

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. شركة نيسان»

 بريد الأخبار

  1. شركة نيسان

  2. مواصلات


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في مواصلات

    لا يوجد محتوى