ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

جناح "سامسونج" يعرض تجربة الشاشة ذات الدقة الأعلى في العالم

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الخميس, 23 أكتوبر 2008

تعرض شركة سامسونج على جناحها الشاشة ذات الدقة الأعلى في العالم، وهي ما تزال في طور التجريب إذ لم يتم طرح إصدار تجاري منها بعد، وتبلغ دقة هذه الشاشة 3840×2160 بكسل، أي أن دقتها تفوق الدقة العالية الكاملة Full HD بنسبة 4 أضعاف، فتخيل!

طبعا لن تظهر محتويات الفيديو العادية بدقة عالية على هذه الشاشة، وإنما لا بد من عرض فيديو بهذا القدر من الوضوح بحيث يتسنى الاستفادة من القدرات الكبيرة للشاشة في دقة العرض.

وإلى جانب الشركة فائقة الدقة فقد طرحت سامسونج مجموعتَي Series 7 وSeries 8 من تلفزيونات البلازما وLCD بالتعريف العالي الكامل الجديدة Full HD. وتتعدى المنتجات الجديدة التي تقدمها سامسونج التحسن التكنولوجي الصرف، لأن الشركة تشدد على المحتوى والخدمات بالقيمة المضافة، على غرار وظيفة InfoLive الفريدة في سلسلة تلفزيونات 7 و8. تسمح InfoLive للمشاهد بالولوج إلى معلومات الأنباء والطقس والبورصة المتدفقة عبر الإنترنت. وتُشحن التلفزيونات أيضاً مع مجموعة متنوعة من المحتوى المكون بشكل محترف مثل معرض للفنون، وبرامج للطهو واليوغا، وألعاب للأطفال.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ولتلفزيونات Series 8، (46 و52 بوصة)، تستعين سامسونج بالتصميم النقي Crystal Design المذهل والجديد الذي استقبله المستهلكون بحفاوة في العام 2008. ويكمن التحسين الأهم في تخفيض هائل نسبته 50 بالمئة في السماكة، بغية الحصول على إطار نحيف وضيق بسماكة 44.5 ملم فقط.

وتحافظ Series 8 على المعايير الأعلى لنوعية الصورة التي أصبح المستهلك يتوقعها من ماركتنا. وقد تم تركيب تكنولوجيا Full HD 100Hz Motion Plus المميزة من سامسونج لتخفيف الضبابية في المشاهدة السريعة الحركة، فيما تحسن Ultra Clear Panel النوعية أكثر فأكثر مع ألوان سوداء أكثر حقيقية ومعدلات تباين هائلة.

هذا في مجال الشاشات، أما في مجال الهواتف الجوالة فيزدان جناح الشركة بالهاتفين Innov8 وOmnia، ويقول سانديب سايغال، المدير العام لقسم الهواتف المحمولة في سامسونج الخليج في مناسبة عرض الهاتفين الجديدين:" خلال العام، ركزت سامسونج على إطلاق هواتف جوالة زاخرة بالمزايا تضيف القيمة على حياة المستهلك وحاجاته. وقد توقّعت سامسونج بنجاح الدور المتزايد لإلكترونيات المستهلك في حياة المستهلكين، مع إدراك أهمية التعبير الذاتي في تطوير منتجاتها، وفي معرض  هذه السنة، تقدم سامسونج طرازا هاتفَي Omnia وInnov8. فكما يتلاءم مع عمليات الإطلاق السابقة، يجمع Omnia محتوى الأعمال العالي الأداء، وأسلوبا رفيع المستوى، وتجربة متعددة الوسائط ممتعة وحيوية، وذلك للحرص على أن يكون المستهلك موصولاً في المنزل والعمل بشكل دائم. أما Innov8، الهاتف الأول بكاميرا 8 ميغابيكسل، فهو يقدّم تكنولوجيا كاميرا متفوّقة، وتجربة فيديوية سينمائية بصوت محيط، وتجربة تصفّح الإنترنت الجوال الأروع، وقدرات ممارسة ألعاب جوالة.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

سامسونغ
| 3 مقالات
  1. أول كمبيوتر شخصي محمول بشاشة شفافة
  2. سامسونج تطلق منصة "بادا" المفتوحة المصدر للهواتف النقالة
  3. سامسونج تطلق حواسيب محمولة بنظام ويندوز 7

 بريد الأخبار

  1. سامسونغ

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى