ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

تكييف مركزي للكمبيوترات من ''ثيرمال تيك''

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الخميس, 23 أكتوبر 2008

جذب شركة ثيرمال تيك ThermalTake التايوانية بما يحتويه جناحها من تصميمات أنيقة لحافظات الكمبيوتر Case وأشكال رائعة لأنظمة التبريد المخصصة لمكونات الكمبيوتر الداخلية زوار قاعة الشيخ مكتوم في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا.

يقدم جناح الشركة نموذجا عن خطوط إنتاجها التي تشمل محولات تشغيل الأقراص الصلبة التي تحول أي قرص صلب داخلي إلى قرص صلب خارجي للعمل مع منافذ التوصيل المختلفة مثل USB وSata وغيرها من منافذ التوصيل. ومن المعروضات على الجناح مراوح مزينة بأضواء لامعة تستهوي هواة الألعاب، بالإضافة إلى حلول تبريد متطورة جدا تعتمد على الماء وأهمهما نظام التبريد ''بيغ ووتر''

.780e BigWater وتلفت حلول التبريد المخصصة للمعالجات وبطاقات الرسوميات وشرائح الذاكرة الأنظار بأشكالها الغريبة وألوانها الرائعة بما تحتويه من زعانف نحاسية ومراوح غريبة الشكل. أما في مجال وحدات التزويد بالطاقة Power Supply فتقدم مجموعة متطورة من وحدات التزويد بالطاقة ''تاف باور'' XT TouphPower توفر استطاعة تتراوح من 350 واط إلى 1500 واط، وأشار المشرف على جناح الشركة أن ثيرمال تيك قد وصلت إلى وحدات تزويد بالطاقة باستطاعة 2000 واط. تعتمد ثيرمال تيك في هذه الوحدات على تقنية التأخير التي تعمد إلى إبطاء فصل الكهرباء عن المكونات الداخلية للكمبيوتر حتى ضمان طرد جميع الحرارة الزائدة والمتجمعة داخل حافظة الكمبيوتر.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

أما أروع ما تقدمه الشركة على جناحها فهي حافظات الكمبيوتر ذات الطرز المختلفة والتصاميم الرائعة فعلا. وأكثر هذه الحافظات تطورا هي الحافظة ''زيسر إكسبريسر'' Xaser VI Xpressor التي تحتوي على تقنية تكييف جديدة بدلا من الاعتماد على التبريد التقليدي. وتسلط الشركة على جناحها الضوء على ''سوبرانو آر إس'' SopranoRS وزيسر Xaser VI LCS، والحافظة سبيدو Spedo التي تحتوي على 8 مرواح داخلية، مع حواجز داخلية لفصل الحرارة .

ومن الحافظات الرائعة الموجودة على جناح ثيرمال تيك أرمور بلص وأرمور بلص إم إكس. وعن المشاركة تقول غريس هوانغ مسؤولة المبيعات لدى الشركة: ''نشارك في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا لوجود العديد من فرص العمل في دبي، فهي مدينة عصرية ومن يعيشون فيها يعشقون الكمبيوترات ذات التصميم الأنيق والتي يمكن أن يجدوها من خلال حافظات الكمبيوتر التي نقدمها.'' أما جي جي جان، نائب الرئيس للمبيعات لدى الشركة فيقول: ''نهدف من خلال المشاركة في المعرض إلى زيادة الوعي لدى الستخدمين المحليين هنا حول علامتنا التجارية، وجمع المعلومات والتعليقات من مستخدمي منتجاتنا للاستجابة لها في منتجاتنا المستقبلية، بالإضافة إلى البحث عن مزيد من الشركاء للعمل معهم في الشرق الأوسط تحقيق المزيد من التوسع.''

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. Thermaltake Technology Co Ltd

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى