ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

نسـخة جـديدة من 'تاتش سمارت' بقـيـاس 25 بوصة

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الخميس, 23 أكتوبر 2008

تقدم إتش بي خلال مشاركتها معرض جيتكس للمتسوقين عروضا مغرية لكل من يشتري منتجات الشركة، وتشمل هذه العروض فرصة للفوز بمنتجات مجانية من الشركة أو ملحقات مخصصة للكمبيوتر.

تعلق إليسا ماتوسكينا، مديرة قطاع الأجهزة المكتبية الاستهلاكية لمجموعة الأنظمة الشخصية لدى إتش بي الشرق الأوسط حول كمبيوتر تاتش سمارت الذي يعمل باللمس: '' قمت شخصيا بزيارة جامبو إلكرتونيكس وشاهدت إقبال المستخدمين على الكمبيوتر لما يقدمه من لمسة مبتكرة في الاستخدام عن طريق اللمس، ويمكنني القول أننا حققنا من خلال هذا الكمبيوتر خمسة خطوات إلى الأمام وليس خطوة واحدة في مجال الكمبيوترات المكتبية.''

وكشفت إليسا عن نسخة جديدة من الكمبيوتر الذي يعمل باللمس يعتمد على شاشة كريستال بقياس 25 إنش.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ويلفت كمبيوتر تاتش سمارت TouchSmart PC الذي أطلقته الشركة مؤخرا أنظار زوار جناح إتش بي في معرض جيتكس للمتسوقين، ويتضمن الكمبيوتر الشخصي الذي يقدم مرحلة جديدة في الترفيه المنزلي HP IQ800 Touchsmart من إتش بي شاشة رائعة قياس 25.5 بوصة عالية المحتوى تقدم كثافة نقطية 1900

1200، ومحرك أقراص بلو راي، ومولف للتلفاز، ومجموعة حائط اختيارية مكونة من أربع مكبرات صوت رقمية تنتج صوتا عالي النقاء، في حين يوفر القرص الصلب الجيبي المزيد من مساحة التخزين الإضافية على القرص المتنقل دون إحداث تراكم. وبفضل مجموعة برامج TouchSmart، يمكن للمستخدمين تنظيم وتعديل الصور من آخر عطلاتهم بنقرات بسيطة، كما يمكنهم سحب الأغاني يدويا ووضعها في قائمة الأغاني المفضلة، واستخدام كاميرا الويب والمايكروفون المبيتان للتسجيل ومشاركة مقاطع الفيديو مع الأهل والأصدقاء بنقرة أصبع أو حتى بترك رسالة بخط اليد مباشرة على الشاشة.

وبمساعدة من البرامج المعدة خصيصا، يستخدم HP IQ800 Touchsmart شاشة ضوئية مبتكرة تعمل بتقنية اللمس واضعا بذلك الترفيه الرقمي عند أطراف الأصابع بتفاعل مباشر مع الشاشة. وقد أدى ذلك إلى إعادة تعريف تجربة الحوسبة كليا جاعلة من المستخدم مايسترو يتمتع بالعمل على الصور والموسيقى ومقاطع الفيديو بسهولة لا تتعدى بضع نقرات.

يجعل كمبيوتر IQ800 الحوسبة المنزلية باستخدام كابل واحد ممكنة في الواقع، كما يحتوي على ماوس لاسلكي ولوحة مفاتيح بسيطة للغاية، بالإضافة إلى تقنيات بلوتوث وواي فاي ويضمن الجهاز الراحة التامة عند المشاهدة، وذلك بفضل الشاشة التي تميل للأعلى وللأسفل، في حين سيسمح لك بنظام الإضاءة متعدد الإعدادات بالعمل بضبط النور الخافت أو أي مزاج يروق لك.

وأشارت إليسا إلى أن إتش بي كانت محظوظة لإطلاق الكمبيوتر تاتش سمارت في جميع أنحاء العالم مرة واحدة، والكمبيوتر متوفر حاليا في معرض التسوق بسعر 7599 درهم.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

هيوليت باكرد
| 3 مقالات
  1. إتش.بي تقاضي رئيسها المقال لانتقاله إلى "أوراكل"
  2. "إتش بي" تعيد هيكلة منظومة قنوات التوزيع
  3. إتش بي تستحوذ على ثري كوم مقابل 2.7 مليار دولار

روابط متعلقة بالموضوع

  1. هيوليت باكرد»

 بريد الأخبار

  1. هيوليت باكرد

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى