ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

حلول ذكية من "فوكاس سوفت"

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الخميس, 23 أكتوبر 2008

كشفت فوكاس سوفت نت رسمياً عن منتجها الجديد فوكاس i Focus أمام عملائها وشركائها في الشرق الأوسط خلال معرض أسبوع جيتكس للتقنية 2008. وكشف مالك المالك المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت عن الحل الجديد لتخطيط موارد المؤسسات في حفل أقيم في فندق المروج ورتانا بدبي. وحضر الحفل كبار التنفيذيين في الشركة، حيث قاموا بعرض مزايا ووظائف وفوائد الجيل الجديد من حلول تخطيط موارد المؤسسات المدمج بالكامل مع أدوات استقصاء معلومات الأعمال.

وقال علي حيدر، الرئيس التنفيذي لشركة فوكاس سوفت نت في الحفل: "قمنا الأسبوع الماضي بإطلاق فوكاس i بنجاح على مستوى العالم. وباعتبارنا أول شركة تطلق حلاً لتخطيط موارد المؤسسات مدمج بالكامل مع أدوات استقصاء معلومات الأعمال، شعرنا أنه من الضروري بالنسبة لنا أن نقدم منتجنا لعملائنا مباشرة. وأردنا أن نعرض المزايا الفريدة للحل فوكاس i أمام عملائنا وشركائنا، وأن نبين لهم الفوائد الكاملة لتنفيذ هذا الحل. وسنقيم سلسلة من العروض الجوالة في أنحاء المنطقة لطرح الحل أمام العملاء، وهذا الحفل في دبي هو الأول من بين هذه العروض".

ويعتبر الحل فوكاس i جيلاً جديداً من حلول تخطيط موارد المؤسسات يضم أدوات استقصاء معلومات الأعمال مدمجة بالكامل. ويوفر فوكاس i عرضاً حقيقياً متعدد الأبعاد للتعاملات، مما ينتج عنه تقديم تقارير واقعية. ويضم الحل لوحة قياس للمؤسسة، بحيث يتمكن العملاء من الحصول على المعلومات عن أعمالهم بنظرة واحدة، إضافة لوحدة شاملة لتخطيط الموارد الصناعية، والتي توفر دعماً كاملاً لعمليات الإنتاج التي تعتمد على مراحل إنتاج متعددة لبيئات العمل التي تقوم بالإنتاج حسب الطلب.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ويقول مالك المالك، المدير التنفيذي لمدينة دبي للإنترنت: "تسعى مدينة دبي للإنترنت لجذب أفضل الشركات في قطاع المعلومات وتقنيات الاتصالات التي تنمي ابتكاراتها تقنياتها المتطورة. ونوفر للشركات الصغيرة والمتوسطة، والشركات متعددة الجنسية واحدة من أكبر مجموعات المعلومات وتقنيات الاتصالات المدارة في العالم، ونوفر لشركائنا في الأعمال بنية تحتية ومستوى من الخدمة يلبي أكبر توقعاتهم".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. Focus Softnet Limited

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى