ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

متطلبات الأعمال أعلى سلم أولويات ألكاتيل لوسينت ضمن جلف كومس

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الخميس, 23 أكتوبر 2008

تستضيف مجموعة الفطيم للتكنولوجيا على جناحها في معرض جلف كومس ضمن أسبوع جيتكس للتكنولوجيا شركة ألكاتيل لوسنت المتخصصة في حلول الاتصالات، وذلك لعرض الاستراتيجية الجديدة للشركة،  والتي تقوم على تلبية متطلبات الأعمال بدلا من إجراء العروض الحية للخدمات المتاحة، أي أن الشركة تحاول الالتقاء بالمستخدمين للتعرف عن كثب على المتطلبات التي يحتاجونها في أعمالهم ومن ثم طرح الحلول المناسبة لاحتياجات هذه الأعمال.

ووفقا للسيد سيد عبد الواسع مدير مجموعة منتجات ما قبل البيع في قسم تقنية المعلومات والاتصالات في مجموعة الفطيم فإن الهدف من الحلول التي توفرها الشركة هو تحسين الإنتاجية وزيادة الفاعلية، فضلا عن تقديم الخدمات الاستشارية اللازمة للشركات.

وتعرض الشركة مجموعة حلولها بالتعاون مع الفطيم للتكنولوجيا ومع شركة مايكروسوفت ضمن قسم حلول الأعمال، وذلك بالتوازي مع مجموعة من المحاضرات التي يلقيها منمثلون من الشرمكة في قاعة مجلس التابعة لفعاليات أسبوع جيتكس للتكنولوجيا.

تتواجد مجموعة الفطيم وشركة ألكاتيل لوسنت في المعرض من 15 عاما، وتوفر كافة التجهيزات الخاصة بتطبيقات الصوت عبر الإنترنت VoIP، وتطبيقات الاتصال عبر الشبكة اللاسلكية واي فاي، فضلا عن تطبيقات المحادثة الفورية بين المناطق المتفرفة اعتمادا على الاتصال بالإنترنت، وبالتالي ربط المكونات والمكتاب المختلفة للشركة مجانا اعتمادا على الاتصال بالإنترنت الذي يكون متوفرا بصورة افتراضية.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وقال فينكات راجافان، مدير عام شركة الفطيم للتكنولوجيا: "نقوم في معرض جلف كومس للعام الجاري، بتسليط الضوء على إمكانياتنا في مجال تكامل الأنظمة وخدماتنا الاستشارية الخاصة  بتكنولوجيا المعلومات. وسنعرض منظومتنا المتقدمة والفريدة والتي تشمل عددا من الأجهزة المتنوعة، لتعزيز خبرات عملائنا والارتقاء بها إلى أفضل المستويات".

وأضاف: "يعد معرض جيتكس منصة مثالية تتيح لنا عرض أحدث منتجاتنا للزائرين، إضافة إلى دوره في توفير فرصة مميزة لتكريس مكانة الشركة". 

وتضم منصة شركة الفطيم للتكنولوجيا أحدث الحلول المتطورة التي تفي باحتياجات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للمشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات الكبيرة، وتتضمن هذه الحلول والتطبيقات، الاتصالات الهاتفية عبر الإنترنت IT Telephony، شبكة البيانات، خوادم التخزين، تطبيقات الأعمال، مراكز الاتصال، التطبيقات التعاونية، إلى جانب أنظمة تعقب المركبات وإدارة الأسطول.  وقامت الفطيم للتكنولوجيا ،إلى جانب استحواذها مؤخراً على شركة فيوتيك لحلول البرمجيات والتي يقع مقرها في دبي، بتوسيع نطاق خدماتها لتتضمن الاستشارات في مجال تكنولوجيا المعلومات، والتي سيتم تقديمها في دورة معرض جيتكس للعام الجاري.

وتمتلك شركة فيوتيك سجلا مميزا في المجال الاستشاري الخاص بتكنولوجيا المعلومات وكمزودة للخدمات ترتقي بأداء قطاعات الأعمال، كما تساهم في تقديم حلول تكامل الأنظمة والخدمات الاستشارية. وتشمل دائرة نشاطات فيوتك، عددا من المشاريع في قطاع الخدمات المالية.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Alcatel-Lucent»

 بريد الأخبار

  1. Alcatel-Lucent

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى