ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

كاميرات "سي تي إكس" للمراقبة

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الخميس, 23 أكتوبر 2008

تشارك "سي تي إكس" وبالتعاون مع موزعها في أسواق الشرق الأوسط - "جينيس كمبيوتر تكنولوجي" لعرض حلول كاميرات المراقبة ومراكز التحكم المتكاملة بوحدات شبكات المراقبة التي تصنعها الشركة.

وأوضح هشام فاروق، مدير المبيعات والتسويق لدى الشريك الإقليمي أن لدى الشركة مجموعة متكاملة من كاميرات المراقبة الداخلية والخارجية تتيح مزايا وخيارات كالتقريب البصري وتمتاز بتغطية مساحة كبيرة، وتتميز بأنها توفر خيارات التركيز والتقريب التلقائي.

وقال فاروق:" نقدم سلسلة من المنتجات للمراقبة النهارية أو الليلية، أما كاميرات التصوير بتقنية استشعار الأشعة تحت الحمراء فتسمح بالتصوير على مداراليوم، وهي تتوفر للتصوير الداخلي والخارجي أيضا".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأشار بدوره إلى أن هذه الكاميرات تمتاز بتغطية تصل إلى 360 درجة ومع نظام يمكن من التحكم بها تلقائيا أو يدويا. كما أن الكاميرا قادرة على تخزين حتى 64 موقع لتغطيتها تلقائيا. في حين أن كل نظام تحكم يتيح توصيل 4 أو 8 أو 16 كاميرا، وهو ما يعني الكثير من الخيارات أمام المستخدمين. وقال:" يمكن ضبط هذه الكاميرات للتسجيل في أوقات معينة، وهي قادرة على الاستجابة بعد استشعار أي حركة أو صوت، لتقوم بالبث إلى جهاز تسجيل رقمي. وهو ما يعني أنه ليس بالضرورة التواجد في الموقع ذاته لمراقبته، بل يمكن مراقبة ذلك عبر الإنترنت من خلال خيار يتيح مراجعة آخر خمس دقائق من البث، إضافة إلى التصوير الليلي باستشعار الأشعة تحت الحمراء قادر على التقاط الحركة حتى في حالك الظلام".

وأكد فاروق أن الرسالة التي تسعى الشركة لأن تقدمها للزوار من خلال مشاركتها تركز على أنه مهما كانت احتياجاتهم من هذه الكاميرات، وسواء في المكتب أو المصنع أو حتى المنزل، فإن كل الاحتياجات تتوفر من خلال تشكيلة واسعة من الكاميرات والأجهزة المصاحبة لها.

وتقدم الشركة خدماتها الاستشارية للعملاء من خلال مساعدتهم في تحديد المنتج الذي يلبي مختلف احتياجاتهم، وتنصحهم بالمنتج المثالي وفقا لطبيعة الاستخدام.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. CTX Middle East FZE

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى