ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

منظمة الصحة: 615 مصاباً بالأنفلونزا في 15 دولة بمختلف القارات

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم السبت, 02 مايو 2009

قالت منظمة الصحة العالمية اليوم السبت إن 615 شخصاً في 15 دولة أصيبوا بأنفلونزا "إيه/اتش1 ان1" الجديد التي تعرف على نطاق واسع باسم "أنفلونزا الخنازير".

وأضافت المنظمة التابعة للأمم المتحدة: إن غالبية الزيادة في الإصابات بالمقارنة مع عددهم أمس الجمعة، وهو 331 شخصاً، تعكس نتائج الاختبارات الحالية على عينات من المكسيك البلد الذي لا يزال توجد لدى معامل المنظمة الدولية عينات متراكمة منه للفحص.

وتقول المنظمة: إن المكسيك، وهي مركز تفشي المرض، بها حالياً 397 حالة إصابة بشرية أكدتها المعامل بينهم 16 شخصاً توفوا بالمرض.

أما الولايات المتحدة، وهي ثاني أكبر دولة تضررت من المرض، فإن معامل المنظمة أكدت وجود 141 حالة إصابة بها منها حالة وفاة واحدة كانت لرضيع مكسيكي عبرت عائلته الحدود طلباً للمساعدة الطبية.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وأعلنت المنظمة عدد حالات الإصابة المؤكدة بفيروس "اتش1 ان1" على النحو التالي ودون وفيات: النمسا (1) وكندا (34) وهونج كونج والصين (1) والدنمرك (1) وفرنسا (1) وألمانيا (4) وإسرائيل (2) وهولندا (1) ونيوزيلندا (4) وكوريا الجنوبية (1) واسبانيا (13) وسويسرا (1) وبريطانيا (13).

وأعلنت الحكومة المكسيكية في وقت متأخر أمس خفض تقديراتها لعدد الوفيات بسبب المرض إلى 101 شخص بعدما كان الرقم 176، وذلك بسبب نتائج عينات الفحص التي أثبتت معاملها أنها سلبية.

وكررت المنظمة اليوم رأيها أن الحدود يجب أن تظل مفتوحة وألا يصبح السفر محدوداً بسبب الفيروس، وقالت: من حسن التدبير أن يؤجل المرضى بالفيروس سفرهم إلى الخارج، وأن يسعى الأشخاص الذين تظهر عليهم الأعراض بعد سفرهم إلى الخارج للحصول على رعاية طبية.

وقالت المنظمة على موقعها على إنترنت: ينصح الأفراد بغسل أيديهم جيداً بالماء والصابون وبشكل منتظم، ويجب عليهم السعي للحصول على رعاية طبية إذا تطورت لديهم أعراض مشابهة للأنفلونزا.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لصحة

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. منظمة الصحة العالمية»

 بريد الأخبار

  1. منظمة الصحة العالمية

  2. صحة


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في صحة

    لا يوجد محتوى