ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (2 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

مجلة أريبيان بزنـس تمنح جوائزها لقطاع الأعمال السـعودي للعام 2009

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الأحد, 31 مايو 2009

بحضور نخبة من المسئولين ورجال الأعمال والإعلاميين، أقامت مجموعة ITP للنشر وتكنولوجيا المعلومات، حفل توزيع جوائز مجلة أريبيان بزنس لقطاع الأعمال السعودي 2009 في فندق انتركونتننتال الرياض يوم 25/05/2009 ، كرمت فيه أبرز الشركات والشخصيات السعودية الفاعلة تقديرا لإنجازاتها المميزة.

وتأتي جوائز مجلة أريبيان بزنس لمواكبة وتكريم التجارب الناجحة في المملكة، ورصد المشاريع والأعمال النوعية والمبتكرة في مختلف القطاعات الاقتصادية والتي أثبتت قدرتها على مواجهة التحديات التي فرضتها تداعيات الأزمة المالية العالمية، واستمرارها في تحقيق مستويات متقدمة من النمو والتوسع.

وتعليقا على حفل جوائز مجلة أريبيان بزنس لقطاع الأعمال السعودي 2009، قال وليد عكاوي الرئيس التنفيذي لمجموعة ITP:"يأتي تنظيم جوائزنا في المملكة العربية السعودية هذا العام في ظل نجاح قطاع الأعمال السعودي في تجاوز انعكاسات الأزمة الاقتصادية الراهنة، وبعد أن أثبت اقتصاد المملكة قوته ومتانته في ظل هذه الظروف الصعبة، مما عزز ثقة المواطن السعودي أولاً، والمستثمر المحلي والأجنبي في مقومات هذه الاقتصاد العملاق واستمرارية الفرص الاستثمارية فيه".


أفضل شركة في قطاع الرعاية الصحية: المركز الطبي الدولي

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

أكد المركز الطبي الدولي منذ انطلاقته التزامه الراسخ بتقديم خدمات الرعاية الصحية المتميزة، سواء من خلال الشراكة مع أعرق المؤسسات الطبية العالمية على غرار مؤسسة «كليفلاند كلينيك»، وهي شراكة مميزة وتعتبر الأولى من نوعها في مجال الرعاية الصحية في المملكة العربية السعودية، أو عبر الاتفاقية التي تم توقعيها مع الهيئة الدولية المشتركة باعتبارها المرجع الأول لمعايير جودة الرعاية الصحية, ويعتبر المركز الطبي الدولي أول مستشفى في المنطقة يشرك الهيئة منذ يومه الأول للإشراف على جميع مراحل إنشائه بدءاً بمراحل التصميم الأولية وخلال الإنشاء إلى مرحلة الإشراف على عمليات التشغيل والمرافق الطبية.

يقع المركز الطبي الدولي في مدينة جدة بـالمملكة العربية السعودية. ويرأس مجلس ادارته الدكتور وليد فتيحي.


جائزة رجل أعمال العام: عايض بن فرحان القحطاني

نظراً للخبرة الواسعة التي يتمتع بها رجل الأعمال السعودي عايض بن فرحان القحطاني والتي تجسدت في تأسيس عدد من الشركات الرائدة في المنطقة خلال العقدين الماضيين تبلورت رؤيته وخبرته في عالم المال والأعمال في إطلاقه لشركة «سمو القابضة» لمواكبة النمو المتسارع الذي تشهده المملكة العربية السعودية بشكل عام بعد أن أدرك الحاجة الماسة لوجود شركات متخصصة ذات خبرة وأفكار مبتكرة تدعم هذا التوجه وتحقق التطلعات، وجاءت فكرة إطلاق سمو القابضة لتكون إحدى الشركات البارزة في المنطقة والتي تواكب التطور والنمو في قطاعات الأعمال والاقتصاد وبشكل خاص في القطاعين العقاري والاستثماري.

بجانب كونه رئيساً لمجلس إدارة سموالقابضة يشغل عايض القحطاني عدداً من المناصب في أبرز الشركات السعودية : فهو المؤسس وعضو مجلس إدارة شركة الأولى لتطوير العقارات ، ورئيس مجلس إدارة شركة تنامي القابضة إلى جانب كونه عضوا مؤسساً في شركة إعمار الشرق الأوسط وشركة الشامية للتطوير العمراني وشركة أسس لإدارة المنشآت ، والقحطاني أيضاً عضو مجلس إدارة الغرفة التجارية للمنطقة الشرقية.

شركة الخزامى للإدارة: أفضل شركة في قطاع الضيافة

تعد شركة الخزامى للإدارة من كبريات الشركات المتخصصة في مجال إدارة وتشغيل العقارات في المملكة العربية السعودية منذ 1995، حيث تزاول نشاطها في مجالات السياحة والضيافة والفنادق وإدارة واستثمار المراكز التجارية والمجمعات المتعددة الأغراض في المملكة. وتأكيداً على التزامها بمستقبل المملكة السعودية بشكل خاص والشرق الأوسط بشكل عام، تعمل الشركة على توسيع أعمالها في المنطقة. وتعمل شركة الخزامى للإدارة المدرجة في سوق الأسهم السعودية، على تطوير استراتيجيتها لتوسيع قاعدة أعمالها من خلال الاستثمار بشكل أساسي في العقارات الحديثة ضمن أرقى المناطق في المملكة العربية السعودية، ومن أهم مشاريعها برج الفيصلية الواقع في المنطقة التجارية والسكنية في منطقة العليا في الرياض، الذي يعد ناطحة السحاب الأولى في المملكة. وتسعى الخزامى من خلال استثمارتها إلى إبراز تميزها كشركة رائدة في مجال التطوير وإدارة الاستثمارات، وإلقاء الضوء على فرص الاستثمار وإمكانيات النمو في المملكة، التي تعمل على تعزيز نموها.

جائزة أسرع الشركات نمواً: شركة مواد الإعمار القابضة

انطلاقاً من مدينة جدة، حققت شركة مواد الإعمار القابضة سلسلة من النجاحات التي تحسب لها، من خلال خطط توسع استراتيجية مدروسة بعناية، سواء من خلال توفير حزمة كاملة من مواد البناء، أو عبر مصانعها ومنشآتها المنتشرة في كل من المملكة العربية السعودية ومصر والإمارات وسورية بالإضافة إلى مشاريعها المقبلة في الجزائر والهند، مسجلة بذلك صفحة جديدة في سجل الشركات السعودية الناجحة، وباتت شركة مواد الإعمار القابضة من أوائل الشركات التي تقدم جميع التسهيلات والخدمات المطلوبة لبناء من أي نوع من المباني والفلل مرورا بالأبراج وصولا إلى المدن المتكاملة.


أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (2 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (2 تعليقات)

مساعدة
المرسل أشرف عبد الفتاح, أوسيم, مصر في 10 كانون الثاني 2011 - 17:09 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


السلام عليكم انا مهندس حديث التخرج احتاج رجل اعمال يساعدني في بناء نفسي ابلغ من العمر 24 عام
سوف ارد هذا الدين بل وسوف اكون الولد الصالح ان شاء الله الذي يدعوا له كما قال الرسول ( ص ) فيما معنى الحديث ينفع المرء ثلاث منهم ولد صالح يدعوا له
Email : Ashrf.a.ibrahim@gmail.com
مساعدة
المرسل سامي البوصي, سليانة, الجمهورية التونسية في 04 تشرين الأول 2009 - 21:58 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة


أرجوا من سيادتكم بكل لطف أن تساعدوني على قضاء ديني

والسلام عليكم

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لبنوك واستثمار

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

من  Current Issue

 بريد الأخبار

  1. سياسة واقتصاد


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في بنوك واستثمار

    لا يوجد محتوى