ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"سوني بروفاشونال" تكشف النقاب عن أحدث الحلول البصرية

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم السبت, 06 يونيو 2009

اختتمت شركة "سوني بروفاشونال" مؤتمرها حول تقنيات العرض بمشاركة أكثر من 150 من كبار المدراء والتنفيذيين من مختلف القطاعات مختلفة مثل الفندقية والعناية الصحية والإعلام والتسويق والتمويل وغيرها.

وقد تسنّى للمشاركين أن يشاهدوا أحدث منتجات وحلول الشركة بما فيها أجهزة الفيديو كونفيرينس واللافتات الرقمية وتقنيات العرض المختلفة بالإضافة إلى أجهزة العرض المستخدمة في مجال الأعمال.

وقال "ديفيد بوش" مدير التسويق في "سوني بروفاشونال أوروبا": معظم المنتجات كانت تعرض لأول مرة في السوق وكان من الرائع حضور عدد كبير من الناس ومشاهدة ردود أفعال ممتازة حول الحلول التي نقدمها.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

عرض تقنيات حديثة:

انطلق نظام "زيرس كانفاس" للمرة الأولى في الشرق الأوسط من خلال المؤتمر، وينتمي النظام إلى تقنية حائط الفيديو الرقمي المبتكرة، ومع انطلاق "زيرس كانفاس" تكسر "سوني" تقاليد تقنية حائط الفيديو وتطلق عصراً جديداً من اللافتات الرقمية التي تتمتع باحتمالات ابتكارية لا تعرف حدوداً.

ويسمح النظام للمصممين تحويل نماذج الشاشات المعيارية إلى ابتكارات ساحرة للعين تثير اهتمام الزبائن.

ويستطيع حائط "زيرس كانفاس" أن يستخدم مزيجاً من شاشات ذات أحجام مختلفة ويقدم تنوع في العرض ما بين نماذج وأشكال سطحية أو دوران عشوائي ذي زوايا لابتكار أنماط عشوائية تعرض عليها الصور.

ويسمح هذا النظام لأعداد غير محدودة من الشاشات العالية الدقة بعرض المحتوى على المستوى الفردي أو من خلال عدة شاشات في آن معاً.. وقد شاهد زوار هذا الحدث حائط فيديو على شكل كرة قدم تظهر مجموعة من محتوى صور الفيديو.

أجهزة العرض النقالة:

قدمت "سوني بروفاشونال" مجموعتها الجديدة الكاملة من أجهزة العرض النقالة في المعرض، وهي تتضمن مجموعة "ام" الجديدة التي تعتبر النموذج الرائد في هذه المجموعة النامية.

أمّا مجموعة "دي" الجديدة بشكلها الصغير فتستهدف مؤسسات عملية وتعليمية صغيرة ليمكن نقلها بسهولة من غرفة إلى أخرى، وقد صممت لتكون جهاز عرض فردي يضمن جودة تقنية "سوني" إلى جانب إمكانية حملها وسهولة استخدامها.

وأخيراً، تقدم "سوني" للمؤسسات التي تسعى إلى تكلفة أقلّ مجموعة "اي" المتجددة لتقديم تصاميم مبتكرة وجودة عالية للسوق الناشئة.

التجربة السينمائية المنزلية:

تم عرض لتجربة مجموعة أجهزة العرض المخصصة للمستهلك في منطقة السينما المنزلية، حيث تم تقديم العروض باستخدام جهاز "برافيا في.بي.ال- في دبليو80" الحائز على عدّة جوائز.

اشترك بالنشرة الإخبارية لأريبيان بزنس بالنقر هنا.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Sony Corporation»

 بريد الأخبار

  1. Sony Corporation

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى