ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

تغييرات مؤسسة الاتصالات السورية إستراتيجية ولا تتعلق بالفساد

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 05 أغسطس 2009

ذكرت مصادر مطلعة في المؤسسة العامة للاتصالات السورية أن تغييرات إدارية كبيرة تنتظرها المؤسسة، ستطال بعض المديرين المركزيين، وتأخذ طابعاً استراتيجياً ولا تتعلق بقضايا فساد أو خلل إداري أو ما شابه.

وقال موقع كلنا شركاء الالكتروني " فيما راجت إشاعات كثيرة أخيراً عن قرب تبديلات إدارية في المؤسسة، رأى أحد المهندسين في الإدارة المركزية أن التغيرات ليست إلا تبديلا في الطرابيش شبيهة بتنقلات المحافظين ولن يكون هناك أي مدير جديد بين المديرين الممسكين بمفاصل المؤسسة منذ أكثر من عشرين عاما".

ويضيف المهندس ذاته إمكانية " أن يصبح هشام كحيل مدير إدارة الموارد البشرية الحالي مديرا للإدارة المالية بعد تقاعد مديرها دريد وانلي، ومن الممكن أن يصبح إبراهيم عنوش مدير الرقابة الداخلية حاليا مدير للموارد البشرية، كما من المحتمل أن يتسلم خالد الياس مدير الآليات الحالي إدارة الخدمات المشتركة خلفا لأحمد ناصر الذي سيتقاعد قريبا.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وذكر الموقع أيضا أن بعض موظفي الإدارة المركزية في المؤسسة يقلل من أهمية هذه التغيرات خصوصا أن بعض هؤلاء المديرين كهشام كحيل هو من حلفاء المدير العام ناظم بحصاص ووقف بجانبه في وجه الهيئة المركزية للرقابة والتفتيش أكثر من مرة.

كما أن المديرين الذين أقالهم الوزير السابق عمرو سالم، أعادهم بحصاص بالتعاون مع الوزير الحالي عماد صابوني إلى مناصب جديدة ومنهم (رؤوف العيد أصبح معاون المدير العام، هشام كحيل مدير إدارة الموارد البشرية.
 
وذكر الموقع أن مدير عام المؤسسة ناظم بحصاص كان أثناء أكثر من اجتماع حزبي أكد قرب التغيرات الإدارية في المؤسسة، في وقت لوحظ في الفترة الأخيرة أن بعض الكتب التي تتعلق بالهيكلة أو التنقلات ...يكتب عليها المدير (للتريث)، ما عزاه بعض الموظفين إلى تغييرات حقيقية في الأفق.

ويذكر أن بعض التحقيقات الصحافية في جريدتي (تشرين، الوطن) تناولت مؤخرا بعض عقود المؤسسة خاصة (ريتش تيلكوم الخاص بتهريب الاتصالات الدولية عبر الانترنت) التي كان من نتيجتها اعتقال عدة موظفين في المؤسسة وبعض رجال الأعمال لعدة شهور قبل تحويلهم إلى القضاء منذ مدة وصدور قرار من رئيس الحكومة منعهم من التعاهد مع الجهات الرسمية والعامة.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. وزارة الاتصالات والتقانة – سورية»

 بريد الأخبار

  1. وزارة الاتصالات والتقانة – سورية

  2. سياسة واقتصاد


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى