ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

سيسكو تفتتح ذراع تمويل في "دبي للخدمات المالية"

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأحد, 23 أغسطس 2009

افتتحت شركة "سيسكو للتمويل" فرعا لها في دبي، وذلك في خطوة واعدة ينتظر منها أن تنعكس بالفائدة على قنوات التوزيع من خلال تسهيل إجراءات تمويل وشراء معدات الشبكات من شركة التصنيع.

وسيعمل فرع ذراع التمويل لدى الشركة في دبي على تسهيل هذه الإجراءات لمساعدة العملاء في القطاع التجاري على اقتناء أحدث التقنيات التي تقدمها، وتوفير خدماته من خلال المركز الإقليمي لخدمة العملاء على مستوى دول الخليج كافة، إضافة إلى شمال أفريقيا ودول المشرق العربي وأجزاء من وسط أفريقيا.

وتخطط الشركة، والمرخصة من قبل سلطة دبي للخدمات المالية، لتقديم مجموعة من الخدمات التي تتراوح ما بين تأجير أو تقديم قروض لمنتجاتها وخدماتها وفق "شروط مرنة". وتقول أن عروضها ستتم عروض تمويل قنوات التوزيع التي تتوفر حاليا على مستوى المنطقة.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ويشير ديفيد كلارك، كبير التنفيذيين لدى "سيسكو للتمويل" بدبي أنه من خلال تسهيل إجراءات اقتناء المنتجات، ستتمكن الشركة من مساعدة المؤسسات على الاحتفاظ بأفضليتها التنافسية حتى في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

ويقول:" من خلال حلول التمويل المعدة خصيصا لهم، سيكون بمقدور المشاريع الاعتماد على "سيسكو للتمويل" لتسهيل إجراءات شراء أو تأجير المعدات الجديدة مع إمكانية مواكبة التطورات بمجرد توفر تقنيات حديثة أو تغير متطلبات قطاع الأعمال، مع الحفاظ على قيمة رأس المال وتعزيز الربحية".

من جانبه، أكد سامر الخراط، المدير التنفيذي لدى "سيسكو" في منطقة الخليج وباكستان أن توفر خيار التمويل للمنتجات التقنية سيساعد الأسواق النامية على التطور بوتيرة أسرع. ويقول:" من الضروري جدا أن يتوفر للشركات في أسواق هذه المنطقة من العالم خيار الحصول على تسهيلات التمويل التي تسهل عليهم الاستثمار في أحدث التقنيات بما يخدم أهدافهم التنموية والاستجابة للفرص الجديدة التي قد تتاح مع تعافي الاقتصاد العالمي".

وتؤكد "سيسكو" أنها أول شركة رائدة على مستوى صناعة تقنية المعلومات تقدم على افتتاح ذراع للتمويل في مركز دبي المالي العالمي

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

من  Current Issue

مقالات مرتبطة بالموضوع

Cisco Systems
| 3 مقالات
  1. تغييرات لدى "سيسكو" والبدر إلى مهام جديدة
  2. "دايمنشن داتا" مزودا لتقنية "التواجد عن بعد"

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Cisco Systems»

 بريد الأخبار

  1. Cisco Systems

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى