ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

براذر ستكشف النقاب عن طابعات جديدة

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الأربعاء, 07 أكتوبر 2009

ستكشف شركة براذر المختصة في وحدات الطباعة متعددة المهام خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2009 عن طيف واسع من وحدات الطباعة الليزرية الجديدة العادية والملونة، والتي توفر مزايا الاتصال اللاسلكي وإمكانية الاعتماد على عدد أكبر من تونرات الطباعة.

تشارك براذر في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا في منذ وقت طويل، و ستنتهز فرصة المشاركة في هذا العام للتواصل مع شركات إعادة البيع الإقليمية ومع المستخدمين العاديين، لاستطلاع آرائهم بأداء منتجات براذر المتوفرة في الأسواق. وعن المشاركة في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا يقول شينيج تادا، المدير التنفيذي لدى براذر الخليج العالمية : " هدفنا في هذا العام هو جعل أسبوع جيتكس للتكنولوجيا منصة إطلاق لمجموعتنا الجديدة من الطابعات ووحدات الطباعة الملونة متعددة المهام ذات السرعات الكبيرة والأحجام الصغيرة، والتي تستهدف جميع الشركات الصغيرة والمتوسطة والمستخدمين العاديين ومستخدمي المشاريع الضخمة." وأضاف تادا: " نسعى من خلال هذا العام إلى التلاقي مع أكبر عدد ممكن من الزبائن الحاليين والمحتملين، وهؤلاء الذين يبحثون عن معلومات وعن حلول طباعة تناسب احتياجاتهم."

لا تقتصر منتجات براذر على وحدات الطباعة الليزرية وتلك التي تعتمد على نفث الحبر، بل تحتوي خطوط إنتاج الشركة على طابعات مزودة بإمكانية المسح الرقمي، وأجهزة فاكس تعتمد على التقنية الحرارية أو على تقنية الليزر، بالإضافة إلى الآلات الكاتبة وأجهزة طباعة الملصقات.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

توفر الشركة مع منتجاتها كفالة لمدة ثلاث سنوات دون كلقة إضافية، كما تشير براذر إلى أن طابعاتها هي الأكثر سرعة وتحتل مساحة أقل من حلول الطباعة التي توفرها الشركات المنافسة، مما يقدم للمستخدمين جودة اقتصادية أكبر لحلول الطباعة لدى الشركات.

وعن خبرته في المشاركة في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا قال تادا: " تشارك براذر في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا منذ وقت طويل جدا، وهو منصة مثالية لعرض منتجاتنا للمستخدمين العاديين وقنوات التوزيع في منطقة الخليج. وننتهز أيضا فرصة المشاركة في المعرض للقاء المستخدمين الحاليين لحلول براذر للطباعة للتعرف على تجربتهم مع منتجات براذر." وأضاف تادا: " يتمتع سوق الشرق الأوسط بأهمية كبيرة وخاصة مع توقع تحقيق هذه السوق نموا كبيرا في السنوات القادمة. وعلى من الحجم الصغير لهذه السوق بالمقارنة مع الأسواق العالمية، إلا أنه يحتل مرتبة متقدمة في قائمة أسواق الشركة. ولابد من الإشارة إلى أن براذر العالمية أسست براذر الخليج لتلبية احتياجات الشرق الأوسط ومنطقة الخليج العربي من حلول الطباعة."

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى