ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

سيلفريم ستكشف عن منافس لبرامج أوفيس

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الأربعاء, 07 أكتوبر 2009

تنوي شركة سيلفريم ترك انطباع إيجابي خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا، إذ تنوي الشركة إطلاق مجموعة من المنتجات تشمل سيلفريم أوفيس Celframe Office 2008الذي تصنفه الشركة كبديل لطقم أوفيس الذي تقدمه شركة مايكروسوفت.

وخلال مشاركتها في المعرض ستقدم شركة سيلفريم نسخا مجانية من طقم سيلفريم أوفيس 2008 بالإضافة إلى نظام الشركة الخاص لإدارة العملاء Celframe CRM 2008 والذي لم تطلقه الشركة بعد.

وعن المشاركة في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا هذا العام يقول أرون بودور، كبير موظفي التقنية ورئيس شركة سيلفريم: " تقدم شركتنا عرض تقديم النسخ المجانية لنوصل رسالة مفادها أننا وحتى في الظروف المالية الصعبة موجودون للمساعدة. سنقدم حسومات هائلة جدا للشركات على جميع منتجاتنا وذلك خلال فترة المعرض. ونأمل أن تسهم تطبيقاتنا المتميزة في إعادة الحياة من جديد إلى شركات الأعمال. وآمل شخصيا أن تخطو شركات البرمجة الأخرى نفس الخطوة لمساعدة بلدنا. نحن فخورون جدا بأن عرض تقديم النسخ المجانية من برامجنا سيبدأ في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا."

ستقوم سيلفريم من خلال المشاركة في المعرض بإطلاق تطبيقي سيلفريم CRM 2.0 وسيلفريم أوكي Ookey لأسواق الشرق الأوسط. وستعرض الشركة على جناحها تطبيقات مثل بزنس جو لايف Business Go Live 2008 وبرنامج إدارة الموارد البشرية HR Care ووبرنامج إمبلويمينت آدز Employment Ads 2008 وتطبيق إنستانت سيلز Instant Sales وماركيتينغ Marketing 2009 وسيلفريم ترانسكارتا Transcarta 2008.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

تشير إيلينا راج، نائب الرئيس لشركة سيلفريم إلى أن الأزمة المالية التي تضرب الاقتصاد العالمي حاليا أجبرت الكثير من الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى إعادة النظر في شراء التطبيقات والأجهزة، والتفكير ألف مرة في طريقة لتقليص الإنفاق على تقنية المعلومات.

وقالت إيلينا: "يباع برنامج مايكروسوفت أوفيس ستاندرد 2007 حاليا بسعر 400 دولار، وإذا كانت الشركة تخطط لشراء تطبيق وحيد كشراء مايكروسوفت وورد فقط على سبيل المثال، فعليها أن تدفع 230 دولار وذلك بغض النظر إلى أنهم قد يحتاجون إلى ترقية أجهزتهم لتثبيت تلك البرامج."

وأضافت: "كما أن نظام إدارة العملاء المناسب للشركات الكبرى سيكلف ما يزيد على 20 ألف دولار. على الرغم من الكلفة المرتفعة لهذا النوع من التطبيقات ستقوم شركة سيلفريم بتقديم طقم Celframe Office

Small Business Edition 2008 و نظام CRM 2008 بالمجان لعشرين ألف شركة، ولا بد من الإشارة إلى أن التطبيقين ليسا بحاجة إلى ترقية الأجهزة للتشغيل، فتطبيق سيلفريم أوفيس يعمل على كمبيوترات بنتيوم 3، أما تطبيق نظام إدارة العملاء فليس بحاجة لأكثر من متصفح الإنترنت للعمل."

وستقوم شركة سيلفريم خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكتولوجيا بتقديم حسم بقيمة 50% على أي طلب شراء لكل من يزور جناح الشركة، بالإضافة إلى تقديم هدايا قيمة أخرى مثل تلفزيون بلازما بقياس 50 إش وكمبيوتر ماك بوك Air ومشغل آيبود بسعة 32 غيغابايت.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى