ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

"كوجنيزانت" تتطلع لمواصلة نجاحاتها

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الأربعاء, 07 أكتوبر 2009

تسجل شركة "كوجنيزانت"، المزود الرائد لتكنولوجيا المعلومات، وخدمات الاستشارات والتعهيد الخارجي لعمليات الأعمال، حضورها الأول في ميفكس MFEX هذا العام ضمن خطتها الرامية إلى توسيع أعمالها في أسواق جديدة.

وتأمل الشركة أن تتمكن من الارتقاء بمستوى التوعية لدى المستهلكين حول القيمة المضافة لتقنيات المعلومات، والتعهيد الخارجي لعمليات الأعمال وخدمات الاستشارات والمميزات الجوهرية التي تقول أنها ما يميزها عن باقي الشركات المنافسة. وتدعو شركة "كوجنيزانت" رواد التكنولوجيا والأعمال من قطاع الخدمات المالية للتفاعل مع رواد الممارسات العملية من شركة "كوجنيزانت" لاستيعاب منهجيتها في معالجة القضايا المحددة بما يمكنهم من مباشرة أعمال أكثر صلابة.

وقال المتحدث باسم "كوجنيزانت":" ضمن إستراتيجيتنا الرامية إلى التوسع في أسواق ومناطق جديدة بهدف عولمة أعمالنا وتوفير الدعم لعملائنا المنتشرين حول العالم، نعمل على تعزيز حضورنا في المناطق الناشئة مثل آسيا وحوض الباسفيك وأسواق الشرق الأوسط. ونحن نستثمر بسخاء في هذه المناطق، والتي شهدنا فيها تسجيل نتائج جيدة مع تحقيق معدل نمو يصل إلى حوالي 65%. وخلال العام الماضي تقريبا، نجحنا في تعزيز موقعنا الريادي مع تعيينات رئيسية في الشرق الأوسط. بالنسبة لنا، تعد أسواق الشرق الأوسط نقطة جوهرية في مشوار تطورنا".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

ويضيف:" تمثل منطقة الشرق الأوسط جزء هاما في إستراتيجيتنا التي تركز على الأسواق الناشئة وستلعب دورا أساسيا في مسيرة تطور أعمالنا. ولا شك أن ميفكس MEFX يعد حدثا رئيسيا يجمع شركات تزويد الحلول ومؤسسات الخدمات المالية معا. وهو يمنحنا المنصة المثالية لاستعراض قدراتنا على إنشاء وتجميع الحلول لمؤسسات الخدمات المالية".

وتعتزم "كوجنيزانت" تسليط الضوء على أحد أهم الحلول التي تقدمها لصناعة الخدمات المالية، والذي تم تصميمه لتلبية التحديات العملية لإدارة البيانات السيادية MDM. ولتلبية هذه الاحتياجات، قدمت "كوجنيزانت" تطبيقا خفيفا أطلقت عليه اسم MDM-In-A-Box، وتعتزم الشركة إطلاق MDM-In-A-Box لقطاع الخدمات المالية في أسواق الشرق الأوسط خلال ميفكس MEFX.

وقد صمم MDM-In-A-Box كأحد حلول التطوير السريع، وذلك تلبية لاحتياجات أساسية لكل من الأعمال وتكنولوجيا المعلومات. ويتبع MDM-In-A-Box هيكلية نموذجية تراعي طبيعة الاستخدام للقطاعات التقنية التي تلبي المتطلبات والاهتمامات الأساسية.

ويتيح MDM-In-A-Box لقطاع البنوك تعزيز إجراءات البيانات نموذج بيانات محدد لقطاع الخدمات المالية وتنظيم إداري يوفر خدمات تعريف العملاء KYC ومكافحة غسيل الأموال AML وخدمات الدفع وغيرها. كما يتيح مراقبة ومتابعة حساب العميل عبر مختلف وحدات الأعمال وصور التطبيقات لتمكين المؤسسات من خدمة العملاء.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى