ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

إنفورماتيكس تدخل إلى سوق الشرق الأوسط

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الأربعاء, 07 أكتوبر 2009

ستعرض مؤسسة التكنولوجيا الأوروبية إنفورماتيكس Informatix أحدث منتجاتها من حلول تقنية المعلومات الجوالة خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا هذا العام، إذ تأمل الشركة من خلال هذه المشاركة توسيع المنطقة الجغرافية التي تغطيها بخدماتها.

يقول بيتر هاجنال مدير تطوير الأعمال في الشركة: "بالرغم من أننا شركة هنغارية، إلا أن أكثر من 50% من العوائد التي نحققها تعود للاستثمارات في مشاريع عالمية".

وعن منطقة الشرق الأوسط يقول هاجنال: "نعلم أن أمامنا الكثير من الفرص التي يمكن الاستفادة منها في أسواق الشرق الأوسط، ولذلك فإننا نتطلع إلى تقديم حلولنا إلى هذه السوق، والالتقاء بشركاء أو عملاء راغبين بتجربة خدماتنا".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وتقول شركة إنفورماتيكس في أن رسالتها تتمثل في تقديم حلول جوالة وحلول لأعمال الشركات بحيث تمكن عملاءها من إدارة أعمالهم بصورة أكثر فاعلية، بحيث يكونون قادرين على التصرف بشكل سريع إذا ما استجد أي شيء في العمل.

وتفخر شركة إنفورماتيكس بأنها تقدم حلولا قابلة للتخصيص وفق متطلبات المستخدم، وأن هذه الحلول مستقلة عن مطوري الأجهزة والبرامج، مما يعني أن بوسع الشركة دائما تزويد عملائها بكل ما يلبي متطلباتهم، يقول هاجنال: "يتألف فريقنا من الشبان المبدعين من ذوي الخبرة الكبيرة في تصميم أنظمة تقنية المعلومات، وبفضل هذا الفريق الرائع فإن لدينا اليوم أحدث الخبرات في مجال تقنية المعلومات والتي تمكننا من تزويد عملائنا بأكثر الحلول فاعلية والتي تلبي متطلباتهم بالكامل، إننا نفخر بالإعلان عن أننا قد نفذنا مشاريع عديدة في المنطقة ولعملائنا الكثر المتواجدين في بقاع مختلفة من العالم".

وستتيح الشركة لزوار جناحها في المعرض إلقاء نظرة على التقنية التي طورتها، والتي استخدمتها في تطوير تطبيقات للأجهزة المحمولة المختلفة مثل الهواتف الذكية وأجهزة المساعد الشخصي الرقمي PDA والكمبيوترات المحمولة، وتتضمن منتجات الشركة حلول التسويق الجوال وأتمتة عمليات البيع والحلول الجوالة لإدارة علاقات العملاء CRM وحلول أتمتة البريد الإلكتروني، كما تقدم الشركة بعض الحلول للأسواق المتخصصة.

ويأمل هاجنال أن تفتح مشاركة الشركة في المعرض الباب أمامها للوصول إلى فرص جديدة في منطقة الشرق الأوسط، بحيث تمثل هذه المنطقة جزءاً أكبر من أعمال الشركة على مستوى العالم.

يقول هاجنال: " يتمتع جيتكس بأهمية كبيرة لأنه سيمثل الخطوة الأولى لنا في مشوار النجاح الذي سنحققه في الشرق الأوسط، ونحن نعلم أن سوق حلول إدارة موارد المؤسسات ERP هنا قوي جداً، ولذلك فإننا نعتقد أن حلولنا الجوالة المميزة ستلقى نجاحا هنا".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Informatix Software International»

 بريد الأخبار

  1. Informatix Software International

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى