ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

مهمة متجددة أمام "مايندوير"

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الأربعاء, 07 أكتوبر 2009

تستعد شركة "مايندوير" للتوزيع لتقديم كامل عروضها للأسواق مرة أخرى خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا هذا العام، وذلك بالتعاون مع عدد من شركات التصنيع التي توزع لمنتجاتها في الأسواق.

وتؤكد ندى حداد، مدير التسويق لدى "مايندوير" أن مشاركة الشركة في جيتكس تعكس اهتمامها بالحدث الأهم على صعيد أسواق تقنية المعلومات في المنطقة.

وعلقت قائلة:" لقد ساعدنا تواجدنا في العام الماضي على الترويج والتوعية بقائمة منتجاتنا وحلولنا وعلامتنا التجارية في الأوساط الإعلامية ومجتمع شركات تقنية المعلومات، كما أسهم في تعزيز مبيعاتنا من مختلف الحلول والمنتجات".

وأضافت:" بكوننا شركة ملتزمة بالإسهام في تطور الأسواق التقنية إقليميا، نخطط لاستعراض قائمة المنتجات المتزايدة التي تضم أحدث ما توصلت إليها صناعة التقنيات، وتوضيح استراتيجياتنا والبنية التحتية لتوزيع المنتجات التقنية لدينا والتي تركز على العملاء أما زوار المعرض والمشاركين فيه".

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وسيحظى زوار جناح "مايندوير" بفرص مشاهدة ما تعرضه الشركة من حلول عدة شركات تضم كلا من "إنتل"، و"مايكروسوفت"، و"دل"، و"سيمانتيك"، و"سايتريكس"، و"كنغستون" و"بروكاد".

وأضافت حداد:" نطمح من خلال رؤيتنا المتجددة هذا العام إلى الاستفادة من بيئة الأعمال المتقدمة من أجل اللقاء بالعملاء الحاليين والمستهدفين إلى جانب المستخدم النهائي، وذلك لبناء علاقاتنا معهم من خلال تقديم الدعم الذي يحتاجونه. كما أننا نتطلع إلى تعزيز انتشار قاعدة شركائنا وتنويع قائمة منتجاتنا، وتطوير تطبيقات توزيع القيمة المضافة واستراتيجيات العمليات. وستركز مشاركتنا على تدريب قنوات التوزيع على القيمة المضافة – بداية من استشارات ما قبل البيع إلى التسويق والتغطية الإعلامية في المنطقة، وحتى تنفيذ الخدمات والدعم الفني الإقليمي".

ووفقا لما أورده حداد، فقد لعب معرض "جيتكس" دورا بالغ الأهمية في تطوير "مايندوير"، وهذا ما يدفع الشركة إلى التطلع للحدث بكونه عنصرا هاما في أنشطة التسويق والتواصل السنوية.

وتقول:" في الوقت الذي نستعد فيه لمشاركة مكثفة هذا العام، فإننا نسعى للتواصل مع المزيد من المشاريع الإقليمية والشركات الصغيرة والمتوسطة، فمهمتنا تبقى دوما العمل على تلبية احتياجاتهم بما يتناسب مع مكانتنا كشركة رائدة في توزيع المنتجات التقنية بالمنطقة".

وتمتلك شركة توزيع المنتجات التقنية في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قاعدة عملاء تضم 2500 معيد بيع.

وأضافت:" إن أعمالنا ترتكز على استيعاب وتلبية احتياجات العملاء وتزويدهم بأفضل الحلول الممكنة. ومن خلال شراكاتنا الإستراتيجية، فإنه بإمكاننا التركيز على توفير حلول فعالة في الأسواق".

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

مقالات مرتبطة بالموضوع

Mindware FZ LLC
| 3 مقالات
  1. "مايندوير" شريكا لتوزيع حلول "بروكاد"
  2. "مايندوير" تزيد حصة "دل" 10% في المملكة

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Mindware FZ LLC»

 بريد الأخبار

  1. Mindware FZ LLC

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى