ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

حلول جديدة في أول مشاركة لشركة سيج

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الأربعاء, 07 أكتوبر 2009

ستعرض شركة سيج SAGE ، شركة البرامج المالية، حلول جديدة في أول مشاركة لها في ميفكس MEFX هذا العام. وتهدف الشركة من هذه المشاركة إلى الوصول إلى أهم المؤسسات المالية في منطقة الشرق الأوسط.

وحول هذه المشاركة يشير طارق حمدان رئيس إدارة التسويق في سيج بالقول: " تأمل سيج في الوصول إلى المؤسسات المالية الرئيسية في المنطقة ولتقديم المساعدة لهم في تحقيق إنتاجية أعلى وتوحيد العمليات المالية لديها من خلال عرض أحدث التقنيات للأنظمة البنكية وهو نظام بروسبيرو Prospero ، لأن سيج ترى اليوم وبسبب الضائقة المالية أن هذه المرحلة هي الوقت الأنسب للاستثمار بهذا النظام". ويضيف طارق بالقول: " تمثل دول مجلس التعاون الخليجي نواة توسعنا الدولي وهي أكثر الأسواق الواعدة من منطلق النمو". وستركز سيج في ميفكس على الخطين الرئيسيين في منتجات الشركة وهما بروسبيرو وويلث أدفايزر Wealth Advisor . يعد بروسبيرو حل بنكيا عالميا يؤمن أسلوب الوحدات المستقلة في تغطية وإنجاز كل العمليات البنكية. يتولى هذا الحل أتمتة مهام البنوك مع تتبع العمليات والإجراءات لصالح الإدارة لضمان التزامها بالخطوات المطلوبة في التنفيذ. يتيح النظام أيضا للمدراء تقييم درجة مخاطر الزبائن وتحليل مجموعة الاستثمار فضلا عن تنفيذ مهام إدارة علاقات الزبائن CRM. وكانت سيج قد أعلنت مؤخرا عن انضمام بنك أبو ظبي التجاري كأول بنك يستخدم نظام بروسبيرو في الإمارات العربية المتحدة.

ستستفيد سيج من ميفكس كمنصة إطلاق لحلولها الرائدة الأخرى، مثل سيجي ويلث أدفايزر وهو حل حصري للمصرف الإلكتروني والذي يضم أول أدوات التعاون التفاعلية عبر الإنترنت مع مزايا إدارة علاقات الزبائن وأدوات التداول الأساسية. صمم نظام ويلث أدفايزر للمصرفيين العاملين في الواجهة أمام الزبائن ليتيح لهم تقديم خدمات أوسع وأدق من الخدمات المخصصة للزبائن.

advertisement



أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Sage Group Middle East»

 بريد الأخبار

  1. Sage Group Middle East

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى