ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

سيمانتيك ستكشف عن منتجات جديدة

بقلم محرر من آرابيان بيزنس  في يوم الأربعاء, 07 أكتوبر 2009

تستعد سيمانتيك المختصة بحلول الحماية والنسخ الاحتياطي إلى الكشف عن منتجات العام 2010 وذلك من خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا. وتشمل هذه المنتجات حلول الحماية نورتن إنترنت سيكوريتي ونورتن إنتي فايروس، وقد قامت الشركة بإعادة هندسة هذه التطبيقات لتركز على السرعة والأداء والحماية الكاملة.

سيكون خبراء الحماية من سيمانتيك حاضرين طوال فترة المعرض على جناح الشركة للقاء الزوار وتقديم فكرة عن حلول سيمانتيك الجديدة وعن توجهات الحماية الجديدة التي تعد بتقديم نتائج أفضل إذا تم تطبيقها بالشكل السليم.

ومن الأمور الأساسية التي ستركز عليها الشركة في أسبوع جيتكس للتكنوجيا هذا العام الحوسبة الخضراء، مع حلول مخصصة من الشركة تظهر للمستخدمين الطريقة التي يمكن أن يضمنوا من خلالها توفير النفقات.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وعن المشاركة يقول جوني كرم، المدير الإقليمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لدى سيمانتيك: "أظهرت أحدث تقارير سيمانتيك للحوسبة الخضراء إشارة 89% ممن أجري عليهم استطلاع الرأي أن شركات التقنية يجب أن تلعب دورا كبيرا في حماية البيئة، بينما أشار 94% أن شركاتهم هي من الشركات المؤدية لحلول الحوسبة الخضراء التي تأخذ بعين الاعتبار حماية البيئة، ومعظم هذه الشركات هي من فئة شركات التقنية."

تخطط سيمانتيك لاستضافة أكثر من 10 شركاء على جناحها في المعرض، وسيقوم هؤلاء بعرض المجموعة الكاملة من حلول الشركة ومنتجاتها من تلك التي تستهدف المستخدمين العاديين إلى الحلول المخصصة للشركات الصغيرة والمتوسطة، وذلك في خطوة لتكرار هذه الخطوة الناجحة التي قامت بها الشركة في العام الماضي.

يقول كرم: "تلقينا في العام الماضي عددا كبيرا من الطلبات تم تسجيلها وتسليمها إلى الشركاء الموجودين في المعرض لتقييمها ومتابعتها وبيع الحلول المطلوبة. " ويضيف: "قمنا بمراقبة المبيعات والفرص التي حصلنا عليها والتي تأثرث إيجابيا بشكل كبير باللقاءات التي تمت في جيتكس بين المستخدمين وشركاء التوزيع."

تستثمر سيمانتيك منذ وقت طويل في الأقاليم ذات النمو السريع، وتعتبر سوق الشرق الأوسط أحد أسواقها الأساسية. افتتحت الشركة مؤخرا مكتبا لها في مصر، وقد وسعت خلال العامين الماضيين أعمالها في مصر والسعودية.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

روابط متعلقة بالموضوع

  1. Symantec Corporation»

 بريد الأخبار

  1. Symantec Corporation

  2. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى