ابحث في الموقع:
ArabianBusiness.com - Middle East Business News
شاهد موقع أربيان بزنس بحلته الجديدة وتصميمه المطور

YOUR DIRECTORY /

 
أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

{loadposition article-top}

جوائز بقيمة 2 مليون درهم بانتظار زوار جيتكس شوبر

بقلم This email address is being protected from spam bots, you need Javascript enabled to view it  في يوم الأربعاء, 14 أكتوبر 2009

لأول مرة هذا العام يفتح معرض جيتكس شوبر يوماً إضافياً ليستمر ثمانية أيام تشمل عطلتي نهاية أسبوع ويقدم فيه جوائز بقيمة 2 مليون درهم.

وقال مركز دبي التجاري العالمي في بيان أن تمديد المعرض هذا العام جاء بناء على الطلب الكبير من الزوار.

وستتم سحوبات كل ساعتين خلال المعرض على جوائز تزيد قيمتها عن مليوني درهم، يدخل فيها كل من يشتري من المعرض بقيمة 500 درهم أو أكثر.

وتشمل الجوائز أجهزة حاسوب وأجهزة ألعاب إكس بوكس Xbox وكاميرات رقمية وكاميرات فيديو وشاشات كريستالية، إضافة إلى الجائزة الكبرى وهي سيارة شيفروليه كامارو 2010.

تتمة المقالة في الأسفل
advertisement

وينعقد جيتكس شوبر وهو معرض سوق جيتكس للإلكترونيات الاستهلاكية بدورته التاسعة عشرة، من 17 أكتوبر/تشرين الأول وينتهي في 24 من الشهر ذاته في مركز معارض مطار دبي.

وتفيد بيانات مركز دبي التجاري العالمي وهو الجهة المنظمة للمعرض، أنه يشمل 160 شركة أتت من ثماني دول لتعرض ما يزيد عن 25 ألف منتج تتراوح بين أجهزة الحاسوب المحمول والهواتف النقالة وملحقات الحاسوب وأجهزة ألعاب الفيديو والأجهزة الرقمية المختلفة.

وأبرز ما يشمل عليه معرض هذا العام إمكانية شراء نظام التشغيل الجديد مايكروسوفت ويندوز 7 محملاً على أجهزة الحاسوب المباعة في المعرض، قبيل طرحه عالمياً بأيام قليلة.

ويعود إلى المعرض هذا العام كل من بلج-إنس وشرف دي جي، كما تشارك شركات جديدة مثل بي دي إل الخليج BDL Gulf، وسوبر سبيد، وتكساميديا.

وكانت دراسة أجرتها بزنيس مونيتر إنترناشونال قد أظهرت أن قيمة سوق الإلكترونيات الاستهلاكية في الإمارات سترتفع من 2.9 مليار دولار في العام 2008 إلى 4.5 مليار دولار في 2013. وتعزو الدراسة الارتفاع المتوقع إلى ازدياد شعبية أجهزة مثل الهواتف النقالة من الجيل الثالث 3G والهواتف الذكية وأجهزة الحاسوب المحمول وشاشات البلازما وأجهزة التلفزيون المتطورة.

وتنظم في المعرض مسابقة للألعاب الإلكترونية حيث ستتنافس فرق من اللاعبين المحترفين على جوائز تتجاوز قيمتها 100,000 درهم.

كما تنظم مجلة ويندوز عرضًا لموضة التقنية الزوار، وبالتعاون مع بلكن ويقام العرض كل ساعة يومياً ابتداء من الثانية عشرة ظهراً.

ويفتح المعرض أبوابه من الحادية عشرة صباحاً وحتى العاشرة ليلاً طوال الفترة من 17 إلى 24 أكتوبر/تشرين الأول، باستثناء الجمعة، إذ يفتح من الثالثة عصراً ولغاية العاشرة ليلاً.

ويمكن لطلبة المدارس زيارة المعرض بين الحادية عشرة صباحاً والثانية بعد الظهر عدا الجمعة، والحصول على رسم دخول مخفض قدره 10 دراهم للمجموعات التي تزيد عن 50 طالباً.

أطبع هذه المقالة أطبع هذه المقالة | أرسلها لصديق أرسلها لصديق | علق على المقالة (0 تعليقات)
| Share |

تنويه: الآراء التي يعرب عنها زوار الموقع هنا لا تعبر بالضرورة عن رأي موقع آريبيان بزنس أو العاملين فيه.

تعليقات القراء (0 تعليقات)

إضغط هنا لإضافة تعليقك

هل ترغب في التعليق على الموضوع؟
تتم مراجعة كافة التعليقات وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. يحتفظ موقع ArabianBusiness.com بحق حذف أي تعليق في أي وقت بدون بيان الأسباب. لا تنشر التعليقات المكتوبة بغير اللغة العربية، ويرجى أن تكون التعليقات ملائمة ومرتبطة بالموضوع المطروح.
الاسم:*
تذكرني على هذا الكمبيوتر
البريد الالكتروني: *
(لن يتم نشر عنوان بريدك الالكتروني)
المدينة:
الدولة:
عنوان التعليق: *
نص التعليق: *


الرجاء انقر على كلمة "ارسال" مرة واحدة فقط. يتطلب نشر تعليقك على الموقع بعض الوقت.


آخر مقالات الموقع

    لا يوجد مقالات حديثة

آخر مقالات لتقنية

    لا يوجد مقالات حديثة
advertisement

 بريد الأخبار

  1. تقنية


هل لديك خبراً جديداً؟ ارسله لنا!

الأكثر في تقنية

    لا يوجد محتوى